منوعات

التيك توكر رودى محمد في قبضة الامن بعد بثها فيديو لتواجه 4 تهم أمام النيابة

تعتبر التيك توكر رودى محمد، واحدة من صناع المحتوى حاليًا، الذين يقدمون العديد من الفيديوهات، على منصات التواصل الاجتماعي، وخصوصًا منصة التيك توك. 

وأصبحت التيك توك، واحدة من أكبر منصات تقديم المحتوى، التي سبق وأن تسببت في القبض، على عدد من الفتيات عالميًا، خصوصًا داخل المجتمع العربي.

يأتي هذا التصدي من رجال الأمن، للحفاظ على القيم والعادات والتقاليد، ومراعاة الضوابط، التي ينبغي العيش عليها داخل المجتمعات العربية، حتى لا يصاب الجيل، بـ الانفلات الاخلاقي.

التيك توكر اسراء روكا
التيك توكر رودى محمد

وتسببت مقاطع فيديو لـ التيك توكر رودى محمد، قامت بنشرها ومشاركتها مع اصدقائها، عبر منصة التيك توك الشهيرة، في القاء القبض عليها، لتواجه 4 تهم مختلفة.

التيك توكر رودى محمد

ومن بين التهم التي تم توجيهها إلى التيك توكر رودى محمد، تهمة نشر محتوى خارج عن العادات والقيم الشرقية المصرية، وذلك بغرض جلب المشاهدات والتربح، من وراء تلك المشاهدات الخليعة، على منصة تيك توك الشهيرة، لبث وإذاعة ونشر المحتوى. 

ووفقًا لما ورد حتى الآن، عن سبب القبض على التيك توكر رودي محمد، فقد أوضحت التحريات الأولية، أن التيكتوكر رودي محمد بثت مقاطع فيديو إباحية على التيك توك بهدف الترويج لأعمال منافية للآداب وزيادة عدد المتابعين والمشاهدات والتربح من الفيديوهات، التي قامت بنشرها على صفحتها.

التيك توك آفة المجتمع العربي

منذ انطلاق تطبيق التيك توك، ومعرفة العرب خصوصًا، انه يأتي بأرباح هائلة، كانت ولازالت، هناك بعض الفتيات، اللاتي يقمن ببث محتوى، من أجل جلب المزيد من المشاهدات، وهذا بغرض ارتفاع ارباحهم على المنصة الشهيرة، لاذاعة الفيديوهات. 

ولكن دون أن تبالي أي منهن، من الذي يشاهدهن، عبر بث تلك المقاطع، فربما كان هناك صغارًا يشاهدون مثل تلك المقاطع، ما يؤدي بطبيعة الحال، إلى تلف أدمغتهم، وها هو بالطبع، الغرض من التيك توك وصناعه من الاساس، لاتاحة ماهو ليس متاحا للعامة.

التيك توكر رودى محمد
التيك توكر رودى محمد

ويتابع التيتوكر وردي محمد، على منصة التيك توك، العديد من المتابعين، وقامت بنشر المحتوى المنافي للاخلاق والآداب العامة، على حسابها، بغرض جني المشاهدات والتربح من اعلى نسبة مشاهدة عبر تيك توك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى