منوعات

وحش بحيرة لوخ نيس تحت مجهر البحث وعشرات المتطوعين يبحثون عنه في عملية الاكبر منذ 50 عام

وحش بحيرة لوخ نيس .. انطلقت إحدى عمليات البحث، عن الوحش الأسطوري، وهي العملية المُوسعة والأكبر للبحث منذ 50 عامًا مضت. 

هذا الكائن الاسطوري، الذي ترسخًا في اذهان الإيرلنديين، بشأن وحش بحيرة لوخ نيس، الذي تم ارساله إلى قاع النهر، في حقبة من الزمن.

وحش بحيرة لوخ نيس

حيث نظمت فرق، تخطى تعدادها المئات، محاولة للعثور على الكائن الأسطورى المعروف باسم “نيسى” خلال أكثر من 50 عاما، حسبما نشر موقع “BBC”، حيث تم الكشف عن صور عمليات البحث.

وحسب التقرير المنشور لتفاصيل البحث، عن وحش بحيرة لوخ نيس في اسكتلندا، ، قال مركز لوخ نيس، الذى دخل فى شراكة مع فريق أبحاث من المتطوعين.

وحش بحيرة لوخ نيس
وحش بحيره لوخ نيس

وجاءت تلك الشراكة، لتنظيم العملية التى بدأت السبت، وتستغرق يومين، إنه سيستعين بمعدات مسح لم تستخدم من قبل للبحث فى البحيرة، ومنها طائرات مسيرة قادرة على التقاط صور حرارية.

ووفقًا للتفاصيل، في البحث عن وحش بحيره لوخ نيس، خصصت أماكن للمتطوعين القادمين من أنحاء العالم حول البحيرة التى يبلغ طولها 37 كيلومترا، لرصد أى علامات لظهور “نيسي”.

وأضافت التقارير المنشورة، بينما استقل آخرون القوارب، وقال قائد عملية البحث آلان ماكينا: “لقد سمعنا شيئا ما. سمعنا 4 أصوات مميزة.. كنا جميعا متحمسين بعض الشيء وركضنا للتأكد من أن المسجل يعمل لكنه كان غير متصل بالكهرباء”.

ماهو وحش بحيرة لوخ نيس؟

جدير بالذكر، وتزامنًا مع رحلة البحث عن وحش بحيره لوخ نيس، فترتبط أسطورة “نيسي” بالراهب الأيرلندى سانت كولومبا، الذى قيل إنه أرسل “وحشا مائيا”.

وحش بحيرة لوخ نيس
وحش بحيره لوخ نيس

ذلك الوحش المائي، الذي تم ارساله إلى أعماق نهر نيس فى القرن السادس، وتظهر الصورة الأكثر شهرة للوحش “نيسي” التى تعود إلى عام 1934، رأسا يعلو رقبة طويلة وسط الماء.

وبحسب الاسطورة عن وحش بحيرة لوخ نيس، لكن بعد 60 عاما اكتُشف أنها غير حقيقية استخدم فيها نموذج لوحش بحرى متصل بغواصة لعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى