منوعات

تطبيق التوقيت الشتوي على الأبواب.. متى العمل بالتوقيت الشتوي 2023 في مصر؟

تطبيق التوقيت الشتوي.. ارتفعت مؤشرات البحث، لمعرفة موعد تطبيق التوقيت الشتوي، في مصر للعام الحالي 2023، وذلك بعد ان تم اعادة العمل بالتوقيتين الصيفي والشتوي مجددًا، بعد انقطاع سنوات، منذ العام الجاري.

 باقى كام يوم على التوقيت الشتوى

ويعتبر موعد تطبيق التوقيت الشتوى، القادم الذي تفصلنا عنه ايام قلائل، وذلك وفقًا لتعليمات الحكومة، لبداية العمل بالتوقيت الشتوي من الجديد.

موعد تطبيق التوقيت الشتوي
موعد تطبيق التوقيت الشتوى

جدير بالذكر، ان تطبيق التوقيت الشتوى 2023، تفصلنا عنه أيام، حيث يعتبر تأخير الساعة، لمدة 60 دقيقة، أي بواقع ساعة كاملة، هو بداية موعد العمل بالتوقيت الشتوي الجديد 2023، وذلك على ان يتم اعادة تفعيل العمل بالتوقيت الصيفي، في العام المُقبل.

موعد تطبيق التوقيت الشتوي
موعد تطبيق التوقيت الشتوي

لمعرفة موعد تطبيق التوقيت الشتوى اضغط هــنــا.

ويم تغيير الساعة، مرتين كل عام، للعمل بالتوقيتين الصيفي والشتوي، وهي قاعدة، كانت استمرت عليها مصر لعقود من الزمان، ثم وقف العمل بها، إلا انها عادت مرة أخرى، منذ ابريل الماضي، لهذا العام الجاري 2023.

موعد بداية تطبيق التوقيت الشتوي 2023

ويتم العمل بالتوقيتين الصيفي والشتوي، والذي يتم تطبيقهما، على جميع مستوى الجمهورية، وذلك مرتين كل عام، حيث يعتبر الفاصل الزمني، بين العمل بالتوقيت الصيفي والتوقيت التشوي، عدة شهور فقط.

تطبيق التوقيت الشتوي
تطبيق التوقيت الشتوي

حيث يتم اعادة تفعيل العمل، بالتوقيتين الصيفي والشتوي، مرة كل عام، ما بين فصلي الصيف والشتاء، وذلك بعد ان قررت الحكومة، إعادة تفعيل العمل بتطبيق التوقيت الشتوي والصيفي، بعد انقطاع عن العمل به، دام لعقود من السنين.

لمعرفة موعد تطبيق التوقيت الشتوي اضغط هــنــا.

على سياق آخر منفصل، كان قد اطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حملة لمقاطعة المنتجات التيت دعم اسرائيل، وذلك كنوع من انواع الدعم، الذي يستطيع، الشعب العربي، تقديمه إلى أهل غزة، للوقوف إلى جانبهم، في ظل الأوضاع الأليمة التي يمرون بها.

تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024
تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024

وقد تم إطلاق وتدشين العديد من الحملات، على مواقع التواصل، وذلك من أجل الحصول على، أكبر عدد ممكن، من المقاطعين للمنتجات الاسرائيلية، وذلك، بعد ان غزت القوات المُحتلة، أرض القطاع العربي، والتعدِ على أهله بـ القصف المستمر، بالاضافة إلى ضرب المستشفيات، وقتـ ـلهم الأطفـ ـال والنساء، داخل قطاع غزة في فلسطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى