اخبار

مشكلة الواتس اب بعد عطل فني يضرب مستخدميه وميتا تعُعلق: نعمل على حل العطل

مشكلة الواتس اب.. حالة من الجدل الشديد، انتابت مستخدمي تطبيق الواتس آب الشهير للتراسل، عن انقطاع عمله بشكل منتظم داخل مصر.

وقد اشتكى الآلاف عبر صفحات التواصل الاجتماعي، ليتبين أنه تم بالفعل حدوث عطل، اثر على مستخدمي الواتس ما أدى إلى انقطاع عمله بالشكل الصحيح.

مشكلة الواتس

ولم تكن مشكلة الواتس التي ظهرت، حالة فردية، بل كانت مُعممة، تسببت في انقطاع عمله بشكل كبير، وعدم القدرة على استقبال أو ارسال الرسائل.

الواتس فيه مشكلة
الواتس فيه مشكلة

ووفقًا للتقارير الإعلامية، فقد تبين أن آلاف من مستخدمى تطبيقات ميتا فى مصر، قد اشتكوا بالفعل من تعطل تطبيق واتساب عن العمل سواء على الهواتف أو على أجهزة الكمبيوتر.

كما آلاف من العملاء ومستخدمو تطبيق واتساب، عبروا عن استيائهم الشديد، إنهم غير قادرين علي إرسال أو استقبال الرسائل على واتساب.

ميتا ترد على مشكلة الواتس

فيما علقت مؤخرًا، الشركة العملاقة ميتا، عن مشكلة الواتس، التي كانت قد عطلت عملية استخدام تطبيقها.

وقال التطبيق في بيان رسمي للشركة، وهو المملوك لشركة ميتا في بيان على موقع إكس تويتر سابقًا، :” نحن نعلم أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلات في الوقت الحالي، ونحن نعمل على إعادة الأمور إلى 100% للجميع في أسرع وقت ممكن”.

و كان قد اشتكى آلاف المستخدمين حول العالم، اليوم الأربعاء، من تعطل خدمات تطبيق «واتساب» للمراسلة الفورية، مؤكدين أن مشكلة الواتس، قد تسببت في أعطال كبيرة، خصوصًا وأنه أحد اكثر التطبيقات، المُستخدمة في الاعمال.

مشكلة الواتس
مشكله في الواتس

الشركة اعتذرت عن العطل

وكانت قد نقلت وسائل إعلام عن ورود تقارير، بعطل تقني في تطبيق “واتساب”، بعد تعطل خدمات شركة “ميتا”، ما حرم المستخدمين من الولوج إلى التطبيق.

ووفق التقارير، فإن التطبيق كان لا يتيح إرسال الرسائل بسهولة، كما أنه لم يكن يعمل بالهواتف أو الحواسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى