الفن

مسلسل ٢٠٢٤ نادين نسيب نجيم يتصدر محركات البحث بعد كشفها كواليس صفع محمد الأحمد لها

مسلسل ٢٠٢٤ نادين نسيب نجيم.. كثير من محبي الفنانة، بحثوا عن التفاصيل الخاصة بالمسلسل، بعد ان تصدر محركات البحث، وذلك على إثر مشاركتها الجمهور تفاصيل من الكواليس.

مسلسل ٢٠٢٤ نادين نسيب نجيم

وقد تصدر مسلسل ٢٠٢٤ نادين نسيب نجيم التريند، بعد ساعات من نغريدة الفنانة، عبر منصة التواصل الاجتماعي، تويتر سابقًا، إكس حاليًا.

وفي تفاصيل تصدر المسلسل التريند، كانت قد نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إكس”، تكشف فيه عن كواليس مشهد صفع محمد الأحمد لها.

مسلسل ٢٠٢٤ نادين نسيب نجيم
مسلسل  2024 نادين نسيب نجيم

ووفقًا لما قالته الفنانة على منصة إكس، بمشاركة متابعها كواليس من المسلسل، قالت نادين نسيب نجيم: “مشهد صفع محمد الأحمد لى فى مسلسل 2024 حقيقى ولم يكن تمثيلا، وذلك بهدف إظهار الشفافية والمصداقية، وكان الضرب قويا جدا لدرجة أن محمد الأحمد اعتذر لى كثيرا”.

بالاضافة إلى مسلسل ٢٠٢٤ نادين نسيب نجيم، وللعام الثاني على التوالي تدخل نادين المنافسة الرمضانية، حيث سيُعرض مسلسل “2024” على شاشة “أم بي سي مصر”، بالإضافة إلى “أم بي سي دراما”، و”أم تي في اللبنانية” ومنصة “شاهد”.

مسلسل 2024 نادين نسيب نجيم
مسلسل 2024 نادين نسيب نجيم

وإلى جانب نجاح الفنانة في مسلسل 2024 نادين نسيب نجيم، يأتي مسلسل “عشرين أربع وعشرين” من بطولة نادين نجيم، ومحمد الأحمد، ورفيق علي أحمد، وكارمن لبس، ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من كتابة بلال شحادات، إنتاج شركة “الصبّاح” وإخراج فيليب أسمر، وهو مؤلف من 15 حلقة.

تأتي تفاصيل شخصية الفنانة في مسلسل ٢٠٢٤ نادين نسيب نجيم “النقيب سما عقل”، التي سبق وقدمتها في مسلسل 2020، وفي أحداث مسلسل 2024 ستكون الأمور مختلفة تماما وبعيدة كل البعد عن مسلسل 2020، وستدور في إطار أكثر إثارة مع وجود عوالم وشخصيات جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى