تريندات

شبيه حسني مبارك ينشر صوره له مع الرئيس الراحل ويحتفل بتصدره التريند في مصر

لليوم الثالث على التوالي، واصل شبيه حسني مبارك تصدره محركات البحث، خصوصًا في الوطن العربي، ثم تحول إلى تريند في جميع أنحاء العالم.

وقد ضرب شبيه الرئيس المصري الراحل، مثلًا حيًا، في معنى المثل الشعبي الذي يقول بالمصري” يخلق من الشبه أربعين”، مما لا يدع مجالًا للشك إن المثل فعلًا حقيقي. 

قصة تريند شبيه حسني مبارك 

كان في الأيام الماضية، قد انتشر فيديو لأحد المُغنيين الهنود، وقائد لجنة تحكيم لأحد مسابقات الغناء، وهو يؤدي استعراضًا غنائيًا، عبر برنامج تلفزيوني.

شبيه حسني مبارك
صورة حسني مبارك

وانتشرت له صوره، ومقاطع فيديو مصورة لـ شبيه حسني مبارك، قد انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصًا عبر فيسبوك في جمهورية مصر العربية، وقد انتشرت الصورة، والفيديو، ومُدون عليها تعليقات اكثر غرابة.

شبيه الرئيس حسني مبارك
شبيه الرئيس حسني مبارك

من بينها تعليقات وتدوينات ومنشورات على فيديو شبيه حسني مبارك، مُضحكة وفكاهية نوعًا ما، وقد انتشرت هذه الفيديوهات في الوطن العربي، ما جعل الصورة والفيديو، ينتشرات على منصات التواصل المختلفة.

فيديو شبيه محمد حسني مبارك 

وقد وصل التريند إلى الهند، ليلحق بعد ذلك التريند، وقد نشر الفنان الهندي، والذي يُدعى ” أبهيجيت بهاتاشاريا، وهو مغني هندي الجنيسة، وموسيقار كبير مشهور في الهند، قد اجتفى لاحقًا بتصدره التريند في مصر، وكتب أول تعليقًا له، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

أول تعليق من أبهيجيت بهاتاشاريا شبيه مبارك

وعلق شبيه الرئيس محمد حسني مبارك، المُغني والموسيقار الهندي، أبهيجيت بهاتاشاريا على تصدره التريند في مصر، وقام بنشر صورا له مع صور للرئيس الراحل مبارك، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «أنا تريند في مصر».

وقد تداولت وسائل الإعلام المحلية والعربية، مختلف منشورات وسائل التواصل الاجتماعي، ما رفع نسبة البحث، عن ترند شبيه حسني مبارك، بالفيديوهات والصور، التي لازالت متصدرة للتريند لليوم الثالث على التوالي.

شبيه حسني مبارك
شبيه حسني مبارك

وعلى نطاق واسع، تم تداول التريند، وانتشار الصور والفيديوهات لـ شبيه حسني مبارك، التي لازالت متصدره لمحركات البحث، في يومها الثالث على التوالي، خصوًصا بعد أن قام شبيه محمد حسني مبارك، بالدخول رسميًا على الخط بالصورة المنتشره له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى