اخبار

العاصفة نهال وهبد السوشيال ميديا.. الأرصاد توضح الحقيقة الكاملة وتتوقع درجات الحرارة في العيد

العاصفة نهال.. ترددت انباء كثيرة، تناولتها وسائل التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية، عن وصول العاصفة نهال مصر، وقد اوضحت الارصاد الجوية، في بيان مفصل، كافة التفاصيل، وحقيقة ما تم ترويجه، على مواقع التواصل، بشان وصول العاصفة مصر. 

العاصفة نهال

ووفقا لما قالته، الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بعد انتشار هذه الأنباء، عن وصول العاصفة نهار مصر، أن هناك شائعات منتشرة عن تعرض جمهورية مصر العربية، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصًا فيسبوك، إلى عاصفة تسمى العاصفة نهال، لكن الأمر غير صحيح.

العاصفة نهال
العاصفه نهال

وبحسب ما بيمن الارصاد الجوية، في بيان مفصل، عن حقيقة وصول العاصفة نهال مصر، أكدت الهيئة في منشور لها عبر فيسبوك: تتأثر البلاد خلال هذه الفترة بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا مصحوب بكتل هوائية قادمة من شمال أوروبا تعمل على إعادة درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية في مثل هذا التوقيت من العام.

حقيقة العاصفة نهال

وأوضحت: كما أن المنخفض الجوي الذي تشهده البلاد يصاحبه سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد وهذا طبيعي لأننا في فصل الربيع حيث التقلبات الجوية السريعة.

العاصفة نهال
العاصفة نهال

وتابعت الأرصاد الحوية في تفاصيل العاصفة نهال،: لذلك لا يوجد أى تأثير لهذه العاصفة علينا.

أما عن تفاصيل الطقس ودرجات الحرارة في عيد الفطر، ان الطقس سيكون معتدل دافئ نهارًا، بارد ليلًا وفي الساعات الأولى من الصباح الباكر.

درجات الحرارة المتوقعة في العيد

درجات الحرارة المتوقعة الأربعاء 10 أبريل “أول أيام عيد الفطر المبارك 2024”:

القاهرة والوجه البحرى العظمى 25 درجة الصغرى 15 درجة

السواحل الشمالية العظمى 21 درجة الصغرى 15 درجة

جنوب سيناء العظمى 27 درجة الصغرى 18 درجة

العاصفة نهال
العاصفه نهال

شمال الصعيد العظمى 27 درجة الصغرى 16 درجة

جنوب الصعيد العظمى 31 درجة الصغرى 18 درجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى