الفن

يحيى الفخراني عن عادل امام: اسمه لوحده عنوان نجاح ومش زعيم ولا استاذ

يحيى الفخراني عن عادل امام.. وجه الفنان الفخراني، رسالة إلى الفنان الكبير عادل إمام، بعد ان غاب عن الاضواء لفترة كبيرة، وذلك اثناء تواجد الاول، بـ مهرجان القاهرة للدراما، في مدينة العلمين، وذلك في دورته الثانية، ذلك المهرجان الذي أثار الجدل مؤخرًا، بسبب ظهور، ابنة الفنان شريف منير حليقة الرأس، اثناء اطلالتها بحضورها للمهرجان.

يحيى الفخراني عن عادل امام

وقال يحيى الفخران، موجهًا في كلمته لـ الفنان عادل إمام، : “مفيش حاجة اسمها زعيم في الفن، لأن فيه زعيم ممكن يبقى ناجح أو فاشل لكن يبقى هناك اسم ناجح وهو اسم عادل امام”.

رسالة يحيى الفخراني عن عادل امام

واثناء ذلك، وخلال كلمة الفخراني، قال إننا نكرم عادل إمام بدون ألقاب، في دورة مهرجان القاهرة للدراما، في دورته الثانية، وذلك بـ مدينة العلمين، وسط اجواء احتفال الوسط الفني، بدورة المهرجان.

من ناحية أخرى كانت الإعلامية اسما شريف منير، وإبنة الفنان شريف منير، قد ظهرت حليقة الرأس، لتفاجئ الوسط الفني ككل، اثناء فعاليات القاهرة للدراما 2023.

وحرصت ظهور آسما شريف منير، الانضمام إلى، فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية 2023، المقام حاليًا، بمدينة العلمين.

اسما شريف منير تحلق شعرها

حيث بحسب الانباء، فقد ظهرت ابنة الفنان شريف منير، اثناء الحضور لفعاليات المهرجان، حليقة الرأس، وذلك إثر تعرضها لأسباب أوضحتها الفنانة فيما بعد في تصريحات صحفية لها.

سبب سقوط شعر اسما شريف منير

ولم تكشف الأنباء كثيرًا، عن سبب سقوط شعرها، إلا انها برزت لامعة بـ فستان أنيق، ضمن الحضور لمهرجان القاهرة للدراما.

اسما شريف منير في مهرجان القاهرة للدراما
اسما شريف منير في مهرجان القاهرة للدراما

وتقام فعاليات، مهرجان القاهرة للدراما، والذي يأتي برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخرانى في دورته الثانية والاستثنائية، النسخة الأولى من احتفالية Starscrapers Awards.

الاحتفالية مقامة بـ North Square Mall في مدينة العلمين الجديدة، تحت عنوان “60 سنة دراما” للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري.

كما وتأتى النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، مع بعض الاختلافات عن الدورة الأولى التي أقيمت العام الماضى.

وفي مهرجان القاهرة للدراما بـ نسخته الثانية، يشهد بعض التطويرات عن الدورة الأولى، حيث تضم كل المسلسلات التي تم تقديمها على مدار العام، وليس خلال موسم رمضان فقط، فضلا عن استحداث جوائز باسم الجمهور بجانب الجوائز الأساسية.

ويتم توزيع تلك الجوائز، التي تختارها لجنة التحكيم التي تضم المخرج جمال عبد الحميد، وتضم في عضويتها النجم كريم عبد العزيز، والنجمة إلهام شاهين والناقد طارق الشناوي، والكاتب عبد الرحيم كمال.

وأتاح القائمون على مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية مشاركة الجمهور في اختيار 8 جوائز متعلقة بالممثلين والأعمال.

كما وجاءت فئات الجوائز بتصويت الجمهور كالتالى: أفضل ممثل دور أول، أفضل مسلسل، أفضل ممثلة دور أول، أفضل ممثل دور ثانى، أفضل مخرج، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل وجه صاعد، جائزة أفضل مؤلف عمل درامي.

يأتى تنظيم الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما فى إطار سعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية – الشريك الاستراتيجي للمهرجان – بالتعاون مع نقابة المهن التمثيلية وشركة كاونسل ماسترز المسئولة عن تشغيل المشروع التجاري الأضخم بالعلمين الجديدة (نورث سكوير مول)ـ لتحفيز الإبداع وتنمية صناعة الإنتاج الفني، وتعزيز دور الدراما التنويري في تشكيل وعي المجتمع بأبرز القضايا وتعزيز القيم الإنسانية، إضافة إلى تكريم أفضل الفنانين عن أعمالهم خلال موسم 2023.

مرض اسما شريف منير

لم تكشف التفاصيل كثيرًا، عن طبيعة مرض اسما شريف منير، إلا ان الجمهور والوسط، تفاجئوا بـ حضورها، مهرجان القاهرة للدراما بالعلمين، حليقة الرأس تمامًا، مما تسبب في تصدرها محركات بحث الموقع العالمي جوجل، على مدار الساعات الماضية.

اسما شريف منير
اسما شريف منير

بينما في تصريحات صحفية لها، قالت اسما شريف منير، انها قامت بهذه الخطوة، نتيجة لأمور نفسية مُعقدة، كما طالبت الجميع، بعدم خوض مثل تلك التجربة.

بينما تصدر اليوم الفنان يحيى الفخراني، محركات بحث الموقع العالمي جوجل، بعد ان قال رأيه في الفنان القدير عادل إمام.

يحيى الفخراني عن عادل امام

حيث جاءت كلمة يحيى الفخراني عن عادل امام، أنه بالتكريم يهديه للفنان، دون ألقاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى