الفن

ياسمين ابراهيم لاعبة كرة السلة تتصدر التريند بعد انباء عن تسببها في حبس فنان شهير فمن هي؟

ياسمين ابراهيم لاعبة كرة السلة.. تصدرت اللاعبة محركات بحث الموقع العالمي جوجل، على مدار الساعات الماضية، وسط انباء مثيرة للغاية.

حيث تناولت العديد من المواقع، تسببها في حبس أحد الفنانين المصريين الأكثر شهرة، داخل الوسط الفني حاليًا، وسط حالة من الإثارة للتفاصيل.

ياسمين ابراهيم لاعبة كرة السلة

اللاعبة المصرية ولدت في مصر، وتبلغ من العمر تسع وثلاثون عامًا، وعلى الرغم من شهرتها الواسعة، التي حققتها من بطولات في لعب كرة السلة، إلا انها حققت شهرة أكبر وأوسع من قبل.

من هي ياسمين ابراهيم لاعبة كرة السلة؟

  • ياسمين ابراهيم مواليد جمهورية مصر العربية
  • تبلغ ن العمر 39 عامًا.
  • ناشطة سياسية ولها العديد من الأعمال
    من هي ياسمين ابراهيم لاعبة كرة السلة
    من هي ياسمين ابراهيم لاعبة كرة السلة
  • عملت في كرة السلة
  • تخرجت من كلية الفلسفة
  • لها العديد من البطولات على المستوى المحلي والدولي.

وخلال الساعات الماضية، انتشرت العديد من الانباء، عن القبض على اللاعبة ياسمين، وسط تكتم شديد، بعد ان تصدرت محركات البحث، إلا انها لازالت المعلومات المنشورة، غير تفصيلية حتى الآن.

ياسمين ابراهيم لاعبة كرة السلة ويكيبيديا

وتقول الانباء، ان ياسمين ابراهيم لاعبة السلة، قد قامت بالابلاغ عن أحد الفنانين المشاهير، والذي تم القاء القبض عليه بتهمة حيازة المخدرات.

وفي تقرير مفصل من العربية، كان قد اشار منذ يوم، ان هناك فنان مصري، تم القبض عليه بتهمة حيازة مخدر الحشيش، في أحد المنتجعات السياحية.

احمد فلوكس و ياسمين ابراهيم لاعبة كرة السلة
احمد فلوكس و ياسمين ابراهيم لاعبة كرة السلة

احمد فلوكس وياسمين ابراهيم

فيما اتضح فيما بعد، ان الأمن ألقى القبض، على الفنان احمد فلوكس، في أحد المنتجعات السياحية، متلبسًا، بتهمة حيازة مخدر الحشيش، بعد إبلاغ ياسمين ابراهيم، وهذا وفقًا للتقارير الصحفية المنشورة في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى