الفن

وفاة ليلى عبد اللطيف حقيقة ولا شائعة خبيرة الأبراج تتصدر محركات البحث

وفاة ليلى عبد اللطيف.. من حين لأخر تتصدر خبيرة الفلك، ليلى عبد اللطيف، محركات بحث الموقع العالمي جوجل، لما لها من متابعين كثر ومطلعين على الامور التي تحكيها من حين لآخر، عن توقعاتها. 

وفاة ليلى عبد اللطيف

واكدت بعض المصادر الصحفية، ان ما تم تداولة، بشأن وفاة ليلى عبد اللطيف غير صحيح، وان تلك الانباء المنتشرة، لا اساس لها من الصحة.

وفاة ليلي عبد اللطيف
وفاة ليلي عبد اللطيف

ويتابع الجمهور العربي، بشكل عام، توقعات ليلى عبد اللطيف، والتي تثير الجدل من حين لآخر، عن توقعاتها بشأن مستقبل الكرة الأرضية.

من هي ليلى عبد اللطيف 

عن سيرة ليلى عبد اللطيف الذاتية، هي سيدة أعمال مصرية أطلق عليها الكثير لقب سيدة التوقعات تعد من مواليد 1958 تبلغ من العمر 65 عاماً ولدت بمدينة بيروت في دولة لبنان كما أنها تحمل الجنسية المصرية، واللبنانية.

حقيقة وفاة ليلى عبد اللطيف
حقيقة وفاة ليلى عبد اللطيف

والتي تعتنق الديانة الإسلامية وتزوجت ليلى عبد اللطيف من مارك أبو جودة، عملت ليلى عبد اللطيف كسيدة أعمال في مصر ولبنان بالإضافة إلى ظهورها في العديد من القنوات التلفزيونية، ونقلت ليلى عبد اللطيف خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية عن امتلاكها قوة الإلهام السادس، وأنهت علاقتها بالتعامل مع قراءة الفنجان والتنويم المغناطيسي أو التعامل مع العرافة.

توقعات ليلي عبد اللطيف 2023

كانت قد تسببت توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة الفلكية حالة من الجدل أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تنبؤاتها هذا العام من خلال إقامة المشاريع الداعمة للشباب ومساهمة مصر في حدث طبي يكون له تأثير دولي وعربي.

حقيقة وفاة ليلى عبد اللطيف
حقيقة وفاة ليلى عبد اللطيف

إلى جانب ذلك بالإضافة إلى المساهمة البيئية، إلى أنها أوضحت من خلال تنبؤاتها عن حدوث الكثير من الأمراض المرتقب بحدوثها خلال الفترات القادمة، وخلال آخر اللقاءات التلفزيونية لها أعلنت عن توقعاتها الجديدة.

هذه التوقعات او التنبؤت لـ ليلى عبد اللطيف، والتي أثارت الفضول بين متابعيها من خلال توقعاتها الصادمة للجمهور كما أنها تلقت العديد من المكالمات الهاتفية لتوضيح تلك التوقعات والرد على أسئلة المتابعين، كما أنها كشفت عن التوقعات التي تحدث في معظم دول العالم بالإضافة إلى إغلاق بعض الرحلات الجوية، وواصلت ليلي عبد اللطيف توقعاتها أن العالم سيشهد عمليات اغتيال لبعض الشخصيات البارزة، بالإضافة الى ظهور أجسام في سماء الدول العربية تكون مجهولة خلال الفترات القادمة.

حقيقة وفاة ليلى عبد اللطيف

بينما اكدت بعض المصادر في منشوراتها، على عدد من المواقع الإخبارية،  ان ما تم تداوله بشأن وفاة ليلى عبد اللطيف غير صحيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى