اخبار

نتنياهو وسفر اشعياء.. القصة الكاملة لـ نبؤءة ياهوه وقصة نهاية العالم الخُزعبلية

نتنياهو وسفر اشعياء.. يزعمون بتوراتهم المحرفة، وكتابهم الذي يعتبرونه مقدسًا، والذين قاموا بتحريفه، منذ أن كانوا قومًا يعصون الله على أرضه، وكانت بدايتهم ولازال التاريخ، يسجل سجلًا إجراميـ يًا لبني صهيون، إنهم قوم سفكو دمـ ـاء الأبرياء، وقتلوا النبيين والصديقين بغير حق، هكذا كانوا ولازالوا أهل بني صهيون الكاذبون.

ففي التفاصيل وبشأن ما ورد عن نتنياهو وسفر اشعياء، فقد اثار رئيس وزراء الحكومة لـ الكيان المزعوم، الجدل والغضب العارم، بعد تصريحاته خلال مؤتمر صحفي، بعد ان استنفذ كافة السبل، التي أراد التأثير بها على شعب كيانه الزائف، بما يفعله على أرض غزة. 

ما دفع نتنياهو إلى تصريحات نبوءة ياهوه؟

يبدوا ان الأمر أخذ منحنى آخر، داخل الكيان الغاصب لأرض فلسطين، والتي يزعمون أنها دولة، حيث الغضب العارم، الذي اجتاح منزل رئيس كيانهم، والي اقتحهم منزل نتيناهو أيضًا، على ما يقترفونه بحق أهالي غزة، احتجاجًا من اليهود بـ إسرائيل، على ما تفعله حكومتهم، فأدلى رئيس حكومتهم، بتصريحات هي الأكثر إثارة للجدل، خصوصًا والمراد منها، هو التأثير على الشان الداخلي لبلاده، بينما ماهي إلا خزعبلات وافتراءات. 

نتنياهو وسفر اشعياء

ففي مؤتمر صحفي،تحدث النتنياهو عن سفر اشعياء، بـ “نبوءة إشعياء”، وتحديدًا بالإصحاح التاسع عشر من السفر، حيث أن سفر إشعياء هو أحد أسفار العهد القديم في الكتاب المقدس وهو يتحدث عن رؤيا راها النبي إشعيا على بني إسرائيل.

نتنياهو وسفر اشعياء.. القصة الكاملة لـ نبؤءة ياهوه وقصة نهاية العالم الخُزعبلية
نتنياهو وسفر اشعياء.. القصة الكاملة لـ نبؤءة ياهوه وقصة نهاية العالم الخُزعبلية

نبوءة إشعياء

وفقًا للتقارير المنشورة، فيما يخص نبوءة إشعياء، التي اشار إليها رئيس حكومة الكيان المزعوم، رئيس الوزراء الإسرائيلي، في مؤتمره الصحفي، الذي كان يلقي به كلمة، أول أمس الأربعاء، موجهًا حديثه لبني صهيون، إنه سوف يقوم بـ تحقيق “نبوءة إشعياء” في الحرب التي يشنها على قطاع غزة، مستكملًا حديثه في وصفه لـ أهل فلسطين، بأنهم “أبناء الظلام”، حسب تعبيره، والإسرائيليين بـ”أبناء النور”، وفق قوله.  

وفي المؤتمر الصحفي، نتنياهو وسفر اشعياء، وجه كلامه لمواطني الكيان العبري، قائلًا: “سنحقق نبوءة إشعياء، لن تسمع بعد، خرابًا في أرضك، سنمنح المجد لشعبك، سنقاتل معًا وسننتصر.

نتنياهو وسفر اشعياء.. القصة الكاملة لـ نبؤءة ياهوه وقصة نهاية العالم الخُزعبلية
نتنياهو وسفر اشعياء.. القصة الكاملة لـ نبؤءة ياهوه وقصة نهاية العالم الخُزعبلية

وأوضح أن الحرب هي بين شر وهو حماس، وبين الحرية والتقدم، نحن أبناء النور وهم أبناء الظلام، وسيهزم النورُ الظلام، بحسب تعبيره فيما يخص تصريحات نتنياهو وسفر اشعياء.

نبوءة أشعياء عن مصر

وجاءت نبوءة أشعياء عن مصر التي تحدث عنها نتنياهو بالكتاب المقدس كالتالي: “ وَحْيٌ مِنْ جِهَةِ مِصْرَ: هُوَذَا الرَّبُّ رَاكِبٌ عَلَى سَحَابَةٍ سَرِيعَةٍ وَقَادِمٌ إِلَى مِصْرَ، فَتَرْتَجِفُ أَوْثَانُ مِصْرَ مِنْ وَجْهِهِ، وَيَذُوبُ قَلْبُ مِصْرَ دَاخِلَهَا. وَأُهَيِّجُ مِصْرِيِّينَ عَلَى مِصْرِيِّينَ، فَيُحَارِبُونَ كُلُّ وَاحِدٍ أَخَاهُ وَكُلُّ وَاحِدٍ صَاحِبَهُ: مَدِينَةٌ مَدِينَةً، وَمَمْلَكَةٌ مَمْلَكَةً. وَتُهْرَاقُ رُوحُ مِصْرَ دَاخِلَهَا، وَأُفْنِي مَشُورَتَهَا، فَيَسْأَلُونَ الأَوْثَانَ وَالْعَازِفِينَ وَأَصْحَابَ التَّوَابعِ وَالْعَرَّافِينَ. وَأُغْلِقُ عَلَى الْمِصْرِيِّينَ فِي يَدِ مَوْلًى قَاسٍ، فَيَتَسَلَّطُ عَلَيْهِمْ مَلِكٌ عَزِيزٌ، يَقُولُ السَّيِّدُ رَبُّ الْجُنُودِ. وَتُنَشَّفُ الْمِيَاهُ مِنَ الْبَحْرِ، وَيَجِفُّ النَّهْرُ وَيَيْبَسُ. سفر إشعياء 19”

ويبدوا ان تصريحات نتنياهو، ماهي إلا حالة حرب نفسية، ويُعرف عن الكيان الصهيوني، إجادته للتلاعب على هذه الوتيرة جيدًا، فيريدون إيمان شعبهم المزعوم، بإن ما يفعلونه أمرًا دينيًا، تارة، ويريدون أن تهتز العرب تارة أخرى لتصريحاتهم، وهو ما يحاول النتنياهو أن يفعله على مر التاريخ، تاريخه المُخضب بـ الد مـاء سواء كان النتنياهو، او كيانه الصهيوني الذي يؤمن ويتبنى فكرة دولة إسرائيل ولم شمل اليهود، “قاتلهم الله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى