تريندات

مقتل فتاة بورسعيد على يد شقيقها تفاصيل وفاه فتاه بورسعيد متأثرة بجروح غائرة

مقتل فتاة بورسعيد.. اعتراضًا على أحد الشباب الذي تقدم لخطبتها، وبرضائها عنه، كان لشقيقها رأي آخر في ذلك، فلم يكتفِ بمنعها أو محاولة التأثير عليها، لرفض الشاب الذي أقدم على خطبتها، بينما قرر أن يتخلص منها على مرأى ومسمع من الجميع، في الشارع، حالما كانت تسير الفتاة التي لا ذنب لها، سوى انها اختارت شريكًا لحياتها، ليقوم شقيقها بقراره، وينهي حياتها بشكل مأساوي. 

ليتركها شقيقها، بعد ان انهى حياتها في الشارع، تلفظ انفاسها الاخيرة، تأثرًا بجراحها الغائرة، والتي سحب فيها آلة حادة، بالاضافة إلى طعنة نافذة، أودت بحياة الفتاة.

مقتل فتاة بورسعيد

وبحسب التفاصير، فقد لقيت فتاة في مقتبل العمر مصرعها على يد شاب بمحافظة بورسعيد، وذلك بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وتبين أنه شقيق المجني عليها.

تفاصيل مقتل فتاة في بورسعيد

وبحسب الانباء المنشورة، ونقلًا عن الاسبوع، فتدعى الفتاة «ف.ن» وتبلغ من العمر 24 عاما، وتعمل في محل لبيع واستئجار فساتين الزفاف، في قرية مرحبا التابعة للجهاز التنفيذي لمحافظة بورسعيد، وقد تم قتلها على يد شقيقها أمام مسجد الحسين بالقرب بالمنطقة الثامنة بحي المناخ.

واقعة مقتل فتاة بورسعيد
واقعة مقتل فتاة بورسعيد

سبب مقتل فتاة بورسعيد

ووفقًا لما ورد في الانباء، فقد كشفت التحريات الأمنية أن القاتل محمد نبيل شقيق المجني عليها، أقدم على قتلها اعتراضا على خطوبتها من أحد الأشخاص، وأعد سلاحا أبيض «سكين»، وتعدى عليها أثناء سيرها، وأحدث برقبتها جرحا غائرا من الأذن لـ الأذن، وطعنة نافذة بالقلب، ما تسبب في وفاتها متأثرة بجراحها. مقتل فتاة بورسعيد

وكانت قوات الأمن ورجال المباحث، بعد وقوع مقتل فتاة بورسعيد بالتنسيق بين الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد قد تلقت بلاغا بمقتل فتاة أمام مسجد الحسين في بورسعيد، فانتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة وجرى ضبط متهم، وشُكل فريق بحث جنائي وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحري حول ملابسات الواقعة المؤسفة.

مقتل فتاة بورسعيد
مقتل فتاة بورسعيد

ولاحقًا فقد أمرت النيابة العامة، بوضع جثة الفتاة بمشرحة مستشفى النصر تحت تصرفها لاتخاذ الإجراءات اللازمة ومباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى