اخبار

مقتل الطفلة ريتاج العراقية يقلب بغداد رأسًا على عقب «انهى المتهم حياتها حرقًا»

مقتل الطفلة ريتاج العراقية.. واقعة مؤسفة شهدتها بلاد الرافدين، والتي شغلت الرأي العام في العراق خاصةً، وفي الوطن العربي عامة.

إذ كانت لوفاة ومقتل الطفلة ريتاج العراقية، دى واسع في انحاء الوطن العربي، والبالغة من العمر تسع سنوات من الزمان، والتي لقيت حتفها حرقًا على يد متهم.

مقتل الطفلة ريتاج العراقية

وفي التفاصيل ووفقًا لـ تقرير مفصل، نشرته سكاي نيوز عربية، قالت ان قيادة شرطة محافظة بابل، وسط العراق، كشفت عن تفاصيل القبض، على أحد مرتكبي جريمة قتل، الطفلة ريتاج البديري.

تلك الفتاة التي رقيت حتفها ظلمًا، بطريقة بشعة، هزت أرجاء العراق كاملةً، والبالغة من العمر 9 سنوات، بطريقة وحشية أثارت غضبا في البلاد.

الطفلة العراقية ريتاج

وبحسب ما افادت به، شرطة بابل في بيان، أن المعلومات الأولية تشير إلى أن أحد أطراف الجريمة إمرأة تبلغ من العمر 36 سنة، مؤكدة أن التحقيق لا يزال جار بالحادثة .

تفاصيل مروعة في واقعة مقتل الطفلة ريتاج 

وكانت شرطة بابل افادت بالتفاصيل في مقتل الطفلة ريتاج ، قد أعلنت العثور على جثة طفلة مفقودة، مقتولة بطريقة بشعة داخل منزل، حيث تم القبض على ساكنيه، علما بأنه يقع في ناحية الاسكندرية شمال المحافظة.

مقتل الطفلة ريتاج العراقية يقلب بغداد رأسًا على عقب التفاصيل كاملة
مقتل الطفلة ريتاج العراقية يقلب بغداد رأسًا على عقب التفاصيل كاملة

وأضافت أنه بعد ورود بلاغ من ذوي طفلة عن فقدانها، تشكل فريق عمل من مختلف الأجهزة الأمنية.

البيان تابع: “تمكن الفريق وبالتعاون مع قسم كاميرات مراقبة الفيديو، بعد جهود من التحري والبحث، وجمع المعلومات من العثور على الطفلة مقتولة وكانت مخبأة.

طفلة العراق ريتاج

داخل أحد غرف منزل في ناحية الاسكندرية، وقد تعرضت جثتها إلى الحرق، فيما ألقى الفريق القبض على جميع أفراد المنزل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى