اخبار

معجزة شفاء عادل فايز تواصل تصدرها محركات بحث جوجل تعرف على معجزة السيدة العذراء بعزبة النخل

معجزة شفاء عادل فايز .. لازالت واقعة شفاء، أحد الأقباط داخل إحدى الكنائس بـ عزبة النخل متصدرة لمحركات بحث الموقع العالمي جوجل.

معجزة السيدة العذراء بعزبة النخل، ففي التفاصيل، زعم مواطن داخل كنيسة إتمام شفاءه من الشلل بعد سبع سنوات من المعاناة، وذلك بمعجزة من السيدة العذراء.

وقال كاهن كنيسة السيدة العذراء، بـ عزبة النخل، عن معجزة شفاء عادل فايز ، ان المواطن ويدعى عادل، كان يعاني من الشلل منذ سبعة أعوام كاملة، ويعاني من المرض، لا يستطيع الحركة أو النهوض من مكانه. 

معجزة شفاء عادل فايز

معجزة شفاء عادل فايز  حيث قال القس أنجيلوس، عن معجزة السيدة العذراء بعزبة النخل، وهو أحد شهود العيان المتواجدين داخل مقطع الفيديو المتداول وكاهن الكنيسة:

الفيديو صحيح وأنا كنت موجودا، والأستاذ عادل فايز وهو الشخص صاحب مقطع الفيديو، يعاني من أمراض كثيرة وصلت إلى أنه لا يستطيع التحدث أو السمع أو الحركة تماما، منذ 7 سنوات وهو كان خادمًا معروفًا داخل الكنيسة، عن معجزة شفاء عادل فايز .

معجزة شفاء عادل فايز 
معجزة شفاء عادل فايز

وفي تصريحات صحفية لـ كاهن الكنيسة، قال أن عادل فوزي بعد شفاؤه وأضاف في تصريحاته: رأى تقريره دكاترة كثر حول العالم وتم تشخيصه بأنه لا يستطيع المشي أو الحركة مرة أخرى.

قصة معجزة السيدة العذراء بعزبة النخل و معجزة شفاء عادل فايز

وأوضح عن معجزة السيدة العذراء بعزبة النخل، إنه وفي أثناء صلاة نهضة السيدة العذراء أمس داخل كنيسة السيدة العذراء مريم والبابا كيرلس بعزبة النخل وهو على الكرسي المتحرك والأجهزة الخاصة بمرضه على جسده.

معجزه السيدة العذراء بعزبة النخل
قصة عادل في كنيسة عزبة النخل

موضحًا انه رأى شيئا روحانيا -حسبما ذكر- ونهض واقفًا بعدها. عادل فوزي على الكرسي المتحرك وتابع: هذا الشيء الروحاني هو السيدة العذراء مريم، والذي دفعه للحركة والمشي ونهض من على الكرسي الذي كان يجلس عليه. معجزة شفاء عادل فايز 

تفاصيل معجزة شفاء عادل فايز
تفاصيل معجزه شفاء عادل فايز
قصة معجزة شفاء عادل فايز
قصة معجزه شفاء عادل فايز
معجزة شفاء عادل فايز
معجزه شفاء عادل فايز

عادل صاحب معجزة السيدة العذراء بعزبة النخل

وأضاف ان عادل في معجزة السيدة العذراء بعزبة النخل، سعى ومشي ولف الكنيسة كلها زي ما الفيديو بيوري الناس كده. وأردف مختتما حديثه: تم شفاؤه بشفاعة وبركة صيام السيدة العذراء مريم، والله قادر على كل شيء، وتحدث القس أنجيلوس كلهن كنيسة السيدة العذراء مريم عن فرحة الأقباط داخل الكنيسة في مقطع الفيديو المتداول قائلًا: الناس فرحت وهللت وانبسطت جدًا وهذه طبيعة الشعب المصري. معجزة شفاء عادل فايز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى