اخبار

مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقة 8 تفاصيل الحلقة وتوقعات الحلقات المُقبلة

مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقة 8.. واصل متابعي الدراما الرمضانية، في السباق الرمضاني الحالي، متابعة العديد من الأمور الهامة.

وبالطبع، أحد أكثر انواع المتابعات، والعمليات البحثية الرائجة، هي تلك التي ترتبط بالاحداث الدرامية، الخاصة بالمسلسلات، حلقة تلو الاخرى.

ويحاول العديد من متابعي وعشاق المسلسلات، البحث عن تفاصيل مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقة 8، والتي لازالت هناك العديد من عمليات البحث عنها.

ومن خلال السطور القليلة التالية، نتناول معًا، التفاصيل الكاملة بشأن مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقة 8، والتوقعات للحلقة التاسعة من المسلسل.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 8

وفقًا للتقارير المنشورة، بشان الحلقة، فتبدأ أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الثامنة، بتعذيب صلاح قاتل نعمة ويهدده هو وسارة أن يتخلصا منه ويقومان بانهاء حياته.

وتابعت ان التفاصيل، جاءت بـ طلبها منه كتابة خطاب يمليه عليه وبعدها يقوم بتناول كمية كبيرة من العقاقير الطبية التي تنتهي حياته، ويهدده أما أن ينفذ ما يطلبه أو يقوم بقتل والدته، وبالفعل لا يستطيع تحمل ايذاء والدته وينتحر.

ثم بعد ذلك، تذهب البطلة في مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقة 8 لوالدها عم سعيد في مشهد مؤثر جدًا، ويبدأ صلاح وسارة الاستعدادات للسفر ومغادرة البلاد.

وبالمقابل للأحداث شيئًا فشيئًا، يصر صلاح على احتفال سارة بعيد ميلادها وسط أصدقائها، وتظهر لها نعمة وتتعرض لصدمة كبيرة، ويخبرها صلاح أن هذا مجرد تأنيب ضمير ليس أكثر من ذلك.

ومن بعد ذلك، تأتي البطلة وتظهر نعمة نفسها لعم كراسي، وأكرم، والست محروسة، وتخبرهم أنها سوف تأخذ ثأرها بطريقة لم يتخيلها أحد قائلة«ورحمة أمي ليكرهوا اليوم اللي جم فيه الدنيا».

مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقة 8
مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقة 8

ثم بعد ذلك، تذهب نعمة الأفوكاتو، وهي بطلة العمل الدرامي، بعدها لياسين وتخبره ما مرت به وحكاية زواج صلاح عليها وضرب زوجته الثانية وقتلهما لها، وتقول له «اللي بيخاف من الموت مش هيستنى حد يجيب له حقه».

تفاصيل مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقة 8

وفيما يخص التفاصيل الكاملة، تقول التقارير، انه تبدأ نعمة الأفوكاتو رحلة البحث عن سبب قتل محمد المحامي الشاب الذي تعرض للقتل بسببها، وتقول لاكرم أن محمد تعرض للقتل لأنه الوحيد الذي كان يعلم أنني في بيت سارة قبل اختفائئ.

يلقي رئيس المباحث القبض على سارة وصلاح بعد تفريغ الكاميرات أمام منزل صلاح ومشاهدتهما وهما يحملان سجادة وأن نعمة دخلت منزله ولم تخرج.

مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقة 8
مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقة 8

وبمواجهة رئيس المباحث لهما يعترفان بقتل نعمة، ويفاجأ بدخول نعمة وتخبرهم أنها حاضرة للدفاع عنهما.

مواعيد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

كما تعرض قناة MBC مصر ايضًا الحلقة الثامنة، من مسلسل نعمة الأفوكاتو في تمام الساعة 10 مساءًا بتوقيت القاهرة.

-يعرض كذلك عبر شاشة قناة 4 عصرًا على قناة mbc مصر 2.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل «نعمة الأفوكاتو» بطولة مي عمر، أحمد زاهر، آروي، كمال أبوريه، عماد زيادة، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى