تريندات

كأس الملك.. ريال مدريد يهزم أراندينا بثلاثية مقابل هدف في مباراة دور الـ 32 لكأس ملك إسبانيا

كأس الملك.. استعاد الريال مدريد نشاطه في مباراته التي جمعت بينه وبين أراندينا ، في الشوط الثاني، ليتأهل بالفوز، بعد أن حقق اكتساحًا بنهاية المباراة.

وفي التفاصيل فقد، تغلب ريال مدريد على أراندينا، بثلاثية لهدف، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد يهزم أراندينا بثلاثية في كأس الملك

وقد حملت أهداف ريال مدريد توقيع كلا من خوسيلو من ركلة جزاء في الدقيقة 54، وإبراهيم دياز في الدقيقة 55، ورودريجو (90+1)، بينما أحرز لأراندينا ناتشو فيرنانديز بالخطأ في مرماه بالدقيقة (90+3).

وبحسب المباراة التي جمعت بين ريال مدريد وأرانديناحقق ريال مدريد، الانتصار بنتيجة (3-1) خلال مواجهة أراندينا، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا.

كأس الملك.. ملخص مباراة ريال مدريد وأراندينا

وسجل لريال مدريد، خوسيلو من ركلة جزاء في الدقيقة 54، وإبراهيم دياز في الدقيقة 55، ورودريجو (90+1)، بينما سجل لأراندينا ناتشو فيرنانديز بالخطأ في مرماه بالدقيقة (90+3).

ريال مدريد يهزم أراندينا بثلاثية في مباراة كأس الملك
ريال مدريد يهزم أراندينا بثلاثية في مباراة كأس الملك

وبهذا الانتصار يحسم ريال مدريد تأهله لثمن نهائي البطولة، ويتفادى المفاجآت المعتادة.

بدأت المباراة بضغط من ريال مدريد، وانطلق داني سيبايوس وسدد كرة أمسك بها حارس أراندينا بدون أي مشاكل في الدقيقة 8.

كأس الملك الدور 32

وحاول كامافينجا التسديد على حدود منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت بمحاذاة القائم الأيسر في الدقيقة 11.

وتألق حارس أراندينا أدريان ألفاريز في التصدي لتصويبة من التركي أردا جولر في الدقيقة 14.

وحرم القائم الأيمن، أردا جولر من تسجيل هدف التقدم للميرنجي، والذي نفذ ركلة حرة مباشرة ارتطمت بالقائم اثناء اللقاء بـ المباراة في كأس الملك.

واستمرت محاولات ريال مدريد بماراته في كأس الملك، إذ أرسل فران جارسيا كرة عرضية من الطرف الأيسر، داخل المنطقة نحو خوسيلو الذي سدد مباشرة لكن الكرة ارتطمت بالمدافع خايمي، لتعود له ثانية وسدد هذه المرة في الشباك الخارجية بالدقيقة 40.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لريال مدريد، إثر تدخل قوي من زازو على إبراهيم دياز، وانبرى للتنفيذ خوسيلو الذي سدد أسفل يمين الحارس، ليمنح التقدم للميرنجي، في الدقيقة 54.

كأس الملك.. ريال مدريد يهزم أراندينا بثلاثية
كأس الملك.. ريال مدريد يهزم أراندينا بثلاثية

وبعد دقيقة واحدة فقط، نجح إبراهيم دياز في إضافة الهدف الثاني، حيث استغل ارتداد كرة من دفاعات أراندينا، وسدد أقصى يسار الحارس.

وتلقى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، نبأ كارثيا بتعرض الفرنسي إدواردو كامافينجا للإصابة في الدقيقة 59، وخروجه من أرض الملعب.

وطالب كابرال لاعب أراندينا بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 73، بعد التحام مع فران جارسيا داخل المنطقة، لكن حكم المباراة رفض احتساب أي شيء.

وأهدر خوسيلو فرصة تسجيل الهدف الثالث، بعد انفراد بالحارس أدريان، إذ صوب الكرة أعلى المرمى في الدقيقة 84.

نهاية مباراة ريال مدريد و أراندينا في كأس الملك

وأضاف رودريجو الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 91، إذ تلقى كرة عرضية من إبراهيم دياز داخل المنطقة واستلم وسدد على يسار الحارس.

وانطلق كابرال داخل منطقة جزاء ريال مدريد، وأرسل كرة عرضية، لمسها ناتشو بالخطأ وسدد في شباك زميله كيبا أريزابالا، ليمنح الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 93، من المباراة التي جمعت بينهم في الدور الـ 32 من كأس الملك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى