تريندات

فيديو ام اللول كامل وحكاية رقصة فتاة عراقية اشعلت وسائل التواصل بـ بغداد

فيديو ام اللول.. شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، حالة جدل شديدة، بين الشباب، والفتيات، عن فتاة عراقية.

حيث تسببت الفتاة، والتي تصدرت محركات البحث، تحت عنوان ام اللول فيديو كامل، في حالة من جدل ، انتابت مواقع السوشيال ميديا، عندما اطلقت راقصة عراقية، فيديو لها على منصات التواصل. 

فمنذ أن تحولت منصات التواصل الاجتماعي، لعرض العديد من الفيديوهات، أصبحت وسيلة، لجني المزيد من المشاهدات، لـ الفيديوهات المنتشرة.

تزويد متابعين تيك توك مع أقوى خدمة في 2024 مشاهدين حقيقيين 100%

ووفقًا للأنباء، فقد اعلنت وزارة الدفاع العراقية، في بيان عاجل لها، بخصوص فيديو أم اللول الفاضح، وهو الذي انتشر على جميع مواقع السوشيال ميديا، ومواقع التواصل الاجتماعي، وأثار غضب الكثير من المتابعين بسبب احتوائه على الكثير من المشاهد الفاضحة.

مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية.. “كفيل وخمسات” للمحترفين

فيديو أم اللول في العراق

وأعلنت وزارة الدفاع العراقية عن التفاصيل الخاصة بـ فيديو أم اللول الكامل، وهذا جاء في بيانها الذي انتشر نسخة منه على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “إكس” وهو تويتر سابقاً، ويعد من أكثر الفيديوهات التي أثارت حالة من الجدل الكبير.

ووفقًا للأنباء، فقد كشفت وزارة الدفاع أن ام اللول الفيديو الخاص بها جاء على موقع التغريدات حول قيام سيدة ومعها 2 رجال يرتدون الزي العسكري العراقي، وأيضاً تقبل أحد الأشخاص الذي قيل أنه حارس شخصي لها، وهذا الأمر هو الذي نتج عنه حالة من الغضب الشديد بين جميع رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي في العراق.

أفضل 5 طرق الربح من الإنترنت مع بداية 2024 اختر من بينهما وابدء حقق مشروعك

وبعد التحقيقات المتواصلة، فقد اكدت الوزارة في بيان لها وهو الذي كشف كل التفاصيل الخاصة بالفيديو الخادش، وهو أنه بعد الفحص والتحقيق أنه ظهر أن الفتاة تعمل في نادي ليلي وات تنتسب إلى الوزارة الخاصة بالدفاع بأي صفة، وأما عن الرجلين فظهر أن أحدهم منتحل ضابط في الجيش العراقي، وهي من الأشياء التي أثرت على جميع رواد السوشيال ميديا.

فيديو ام اللول

فالعديد من الفتيات، اللاتي سلكن هذا الطريق، تكون نهاية نشرهم لهذا المحتوى، معروفة، وهي الحبس، او الغرامة وتطبيق العقوبة.

فيديو ام اللول
فيديو ام اللول

وقد احدث الطفرة التكنولوجية، في العصر الحالي، إلى مزيد من الانفتاح، ما ادى إلى ظهور مثل تلك الفيديوهات وانتشارها على وسائل التواصل.

ام اللول فيديو كامل القصة الكاملة

وبحسب ما تناولته بعض القنوات، على منصة اليوتيوب، لنشر الفيديوهات، فإن العراقية الراقصة ام اللول، صانعة محتوى ايضًا، قامت بنشر محتوى يتنافى مع قيم وعادات المجتمع.

الربح من الانترنت عن طريق موقع أموالي أربح من الكتابة عن طريق التسجيل والنشر

ومنذ أن انطلقت نسخة من الفيديو لـ ام اللول فيديو كامل، على العديد من منصات التواصل المختلفة، لازالت متصدرة لمحركات البحث، بعد ان كشفت التفاصيل، قيامها بحركات، غير لائقة، في الفيديو المنتشر.

فيديو ام اللول
فيديو ام اللول

ليتسبب الفيديو لـ ام اللول العراقية، في جدل شديد، في مواقع التواصل الاجتماعيةً خاصةً بين أفراد الشعب العراقي، والذي يرفض مثل تلك الفيديوهات رفضًا تامًا، كونه شعبًا عريبًا، وشرقيًا وإسلاميًا.

قصة فيديو ام اللول فيديو كامل

خطة تسويقية إحترافية لزيادة مبيعاتك وتحسين علامتك التجارية مع خدماتنا المصغرة

ويبحث الكثير، من مواطني المنطقة العربية، لمعرفة ما قصة ام اللول فيديو كامل، خاصةً بعد ان تصدرت التريند، على مدار الساعات الماضية، وذلك بعد عرضها محتوى، على قنواتها، او حسابتها الشخصية، بـ مواقع التواصل.

فيديو ام اللول
فيديو ام اللول

فيديو ام اللول كامل

وتحصل على ملايين المشاهدات، ما ادى إلى ارتفاع نسبة البحث عنها، على مواقع التواصل، موقع محرك البحث العالمي جوجل، خاصةً بعد ان تصدرت، واحتلت مرتبة البحث الأولى، وذلك وفقًتا لـ جوجل تريند.

وقد تتعرض أم اللول العراقية، إلى الملاحقة الأمنية، وذلك لخروجها عن إطار المسموح، في تقديمها محتوى غير اخلاقي، على مواقع التواصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى