منوعات

فيديو العريس الخليجي والعروسه المصريه فلوس زي الرز والمعازيم بتلم

فيديو العريس الخليجي والعروسه المصريه.. على طريقته الخاصة، اراد الزوج ان يحيي حفل زفافه، بشكل من الانفراد، ليقوم بتنقيط عروسته على المسرح، بينما هي تؤدي رقصاتها الاستعراضيه، بينما وجه له رواد مواقع التواصل الاجتماعي، انتقادًا لاذعًا، كونه تعامل مع زوجته وكأنها راقصة، مما تسبب في تصدرهما محركات البحث، لـ الموقع العالمي جوجل، على مدار الساعات الماضية، خاصةً وان الطريقة التي احتفل بها العريس، لم تكن هي الطريقة المتعارف عليها، حينما يتعامل الزوج مع زوجته في إحدى ليالي العمر التي لن تتكر، اثناء حفل زفافهما.

فيديو العريس الخليجي والعروسه المصريه

عريس خليجي وعروسه مصريه.. عبارة تصدرت محركات البحث، بعد موجة غضب شديدة، وجهها رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس.

فالقصة الكاملة، لـ حفل زفاف فيديو العريس الخليجي والعروسه المصريه، تمت إقامته في مصر، في أحد القاعات المخصصة، لـ ظهور العريس مرتديًا ملابس خليجية، ويلقي أموالًا على عروسته.

عريس خليجي وعروسه مصريه

وبحسب التقارير التي رصدت فيديو العريس الخليجي والعروسه المصريه، تصدرا محركات موقع البحث العالمي جوجل، بعد تداول وانتشار الفيديو والصور، على مواقع التواصل الاجتماعي.

عريس خليجي وعروسه مصريه
عريس خليجي وعروسه مصريه

عريس خليجي

وبحسب المعلومات التي تم الوصول إليها، فأن العريس مصري الجنسية، لكنه مقيم في السعودية، وساقه القدر ليتزوج من فتاة مصرية.

فيديو عريس خليجي وعروسه مصريه
فيديو عريس خليجي وعروسه مصريه

وكان قد حضر حفل الزفاف، أصدقاء وصديقات العروس، الذين تهافتوا على أخذ الأموال من على الأرض، بعد إلقاءها من العريس على عروسته، اثناء إحياء حفل الزفاف. 

عروسه مصريه

العروس مصرية الجنسية، كانت قد تعرفت على عريسها، والذي تقدم لخطبتها، إلى ان اتى حفل الزفاف، فأراد ان يحتفل بزفافه على طريقته الخاصة.

عريس خليجي وعروسه مصرية
عريس خليجي وعروسه مصرية

تريند عريس خليجي وعروسه مصريه

وقالت أحد المدعووين للفرح بعد تداول فيديو العريس الخليجي والعروسه المصريه، وهي صديقة العروس، ان العروسه المصريه والعريس الخليجي، كانا قد اكملا فرحتهما مثلما أرادا، وكانت العروس ترقص وتتغنى احتفالًا بزفافها.

وأن العريس ليس خليجيًا كما تم وصفه، وإنما هو مصري وجارًا لـ العروس، وعندما تعرف عليها قرر خطبتها، حتى أتما الزواج من بعضهما البعض، مضيفة ان طريقة الاحتفال كانت حرية شخصية.

تعليقات على عريس خليجي وعروسه مصريه
تعليقات على عريس خليجي وعروسه مصريه

وكان قد تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو منتشر لـ عريس خليجي وعروسه مصريه، يظهر من خلاله العريس، بإلقاء الأموال على عروسته، بينما هي ترقص وتتغنى فرحة بـ زفافها.

وكان على الناحية الأخرى ظهر في انشار فيديو العريس الخليجي والعروسه المصريه، زميلات وصديقات العروس، يقومون باخذ الأموال المُلقاة على الأرض، والتي بدا وكأن العريس يُنقط عروسته، وهذا المتعارف عليه في الأفراح على طريقة خاصة.

صور عريس خليجي وعروسه مصريه
صور عريس خليجي وعروسه مصريه

وأكدت إحدى زميلات العروس، في تصريحات صحفية لها، ان أهل العروس موافقين تمامًا على ما حدث، ولا ينبغي أن يتناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديوهات او الصور بشيئ من السخرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى