تريندات

نهى الدكر وصديقتها جومانا من الكبارية للحبس (القصة الكاملة)

الراقصة نهى الدكر.. أحد اكثر الاسماء، الذي تصدر محركات البحث، في الساعات القليلة الماضية، بعد ان تمكن قوات الامن، بـ مديرية أمن الجيزة، في جمهورية مصر العربية، من القبض على إحدى الراقصات، اللاتي تقوم بأعمال غير أخلاقية، والشهيرة بإمبراطورة الرذيلة، في أحد الكباريهات في شارع الهرم، وهو أحد اكثر المناطق السياحية انفتاحًا في مصر. 

سقوط الراقصة نهى الدكر في قبضة رجال الأمن

وعقب رصد الراقصة نهى الدكر، والتي قد تبين من فيديوهات لها، قد تم تداولها على منصات مختلقة، على مواقع التواصل الاجتماعي، انها تقوم بأعمال غير أخلاقية، بالاضافة إلى ظهورها في أحضان راقصة أخرى، وهي صديقتها التي تمتهن نفس مهنتها، وهي الرقص في الكباريهات.

كما تبين أيضًا، ان الراقصة نهى الدكر، كانت تستقطب فتيات صغار، وتقوم بإغوائهن، وتحريضهن على ممارسة الرذيلة، مقابل مبالغ مالية، منتهزة حاجتهما إلى المال، ورغبتهما في العيش بـ رفاهية، فكانت توعدهن بـ الحصول على أموال طائلة، وهو ما يُعد ضمن تهمة الإتجار بالبشر، كون الفتيات اللتي كانت تستقطبهن تحت السن القانوني.

ووفقًا لما كشفت عنه التفاصيل، بشأن نهي الدكر وصديقتها جومانا، كان قد تم رصد المتهمة، بعد عدة بلاغات، اكدت ارتكابها لأعمال غير أخلاقية، ونشرها فيديوهات وصور، وهي في أحضان راقصة أخرى، على إحدى مسارح الكابريهات. 

القبض على الراقصة نهى الدكر

وبحسب التفاصيل، التي جاءت في هذا الامر، فقد تم إلقاء القبض على المتهمة، والشهيرة بـ الراقصة نهى الدكر، والتي كانت تستقطب العديد من الفتيات، من مناطق الأرياف وغيرها، وتحريضهن على ممارسة الرذيلة.

ووفقًا لما كشفت عنه العديد من التقارير، بحسب الأنباء المتداولة، ونقلًا عن صدى البلد، والتي نشرت تقريرًا مفصلًا، عن الإمبراطورة كما أطلق عليها الراقصة نهي الدكر، جاء به انتشر اسم نهى الدكر صاحبة ملهى ليلي شهير بمنطقة الهرم، بعد ورود معلومات لرجال الامن ومباحث مكافحة جرائم الاداب بالجيزة، حول قيامها بالاتجار في الفتيات القاصرات واستغلالهن في اعمال الدعـ ارة، وبيعهن لراغبي المتعة الحرام بمقابل مادي، اضافة الى تسببها في مقـ تل شاب داخل الكباريه بعد نشوب خلاف بينه وبين اخر على فتاة ساقطة.

نهى الدكر

وتابع التقرير الذي أوضح العديد من التفاصيل عنها، انه وعقب أسابيع من البحث والتتبع من مباحث آداب الجيزة لامبراطورة الدعـ ارة وكباريهات شارع الهرم “نهى الدكر”، الصادر لها قرارات ضبط واحضار من النيابة العامة، انتهت بالقاء القبض عليها داخل فيلا بمنطقة هرم سيتي.

ووفقًا لما كشفت التفاصيل والأنباء، فقد ، تبين هروب الراقصة نهى الدكر من الكبارية المشار إليه، وذلك منذ فترة، وتم إغلاق الكباريه، لكنها عادت وافتتحته مرة أخرى بالمخالفة للقانون، وتمت ملاحقتها حتى سقطت في قبضة رجال مباحث الآداب، قبل أن تتم إحالتها للنيابة العامة التي تباشر التحقيق معها.

وقد تم القبض عليها رفقة الراقصة جومانة، لاتهامهما بممارسة الفسق والفجور داخل فيلا بمحافظة الجيزة، مبينةً أن المتهمتين مارستا أفعالا شاذة.

الراقصه نهي الدكر

وبتمابعة الإجراءات القانونية، تبين انه اثناء بتفتيش المتهمتين، عثر بحوزتهما على مبالغ مالية 300 ألف جنيه، وسيارة جيب شروكي و4 هواتف، وبفحصها وُجد عدد من الفيديوهات والصور المخلة، وتم تحريز المضبوطات وعرضها على جهات التحقيق.

ألقى رجال مباحث الآداب الجيزة، القبض على راقصة شهيرة في الأوساط الليلية والحفلات، تدعى جومانة أثناء ممارسة الفجور مع صاحبة كباريه.

وبدأت الجهات الأمنية، التحقيق مع المتهمتين الراقصة نهى الدكر وجومانا بممارسة الفسق والفجور، والأعمال المنافية للآداب بعد ضبطهما متلبستين، داخل الفيلا التي تستخدمها صاحبتها، كملهى لإقامة حفلات ليلية.

تهمة الاتجار بالبشر 

تبين من التحقيقات، أن المتهمة تدعي «نهى. ر. م » وقررت جلب قاصرات من الأقاليم والأرياف للعمل في ملاهي ليلية وتحريضهن على ممارسة الرذيلة والفسق والفجور، وإدارة ملهى ليلي بمنطقة الأهرامات، بدون ترخيص، والتحريض على الفسق والفجور وتسهيل أعمال الدعـ ارة وتعاطي المخدرات.

الراقصة نهي الدكر

كما أفادت التحريات، بأن الدكر لها سجل جنائي ومتهمة بارتكاب سوابق للأعمال المنافية للآداب العامة، وعرض ساقطات وتقديمهن لراغبي المتعة الحرام، كما تم القبض عليها في عدة قضايا سابقة وحبسها، وتم تحرير المحضر اللازم حيال الواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى