تريندات

عريس البحيرة كيف تفاجئ الشاب بـ عروسته ليلة الدخلة تجمع بين صفتين الأنثى والذكر؟

عريس البحيرة.. واقعة شهدتها محافظة البحيرة، منذ عدة أيام، عندما أقبل شاب على خطبة فتاة، للزواج منها، واستمرت خطوبتها، إلى ان أتى موعد وليلة حفل الزفاف. 

ليتفاجئ الشاب، عندما دخلا إلى منزلهما، وبداية قصة حياتهما الجديدة، كان يطمح أن يرى حياة ينعم بها، إلا انه تفاجئ بشيئ غريب في زوجته.

عريس البحيرة وزوجته 

حيث عندما أقدم الزوج على عروسة البحيرة، تفاجئ أنها ليست أنثى فقط، وإنما لديها أمر غريب، قد يكون طفرة جينية حدثت لها منذ ولادتها. 

فوجئ الشاب عريس البحيرة، بـ الفتاة التي تزوج منها، لديها عضوًا ذكريًا، كأي رجل، بالاضافة إلى العضو التناسلي الأنثوي، بحسب ما أوضحت التقارير المنشورة عن ذلك. 

عروسة البحيرة

وقال عريس البحيرة تفصيلًا، في برامج تلفزيونية، انه عندما صارح أهلها بالأمر، طلبا منه أن يستر عليها، لكنه لم يفعل، وتحدث عن ما رأى، وما تفاجئ به.

وقال عريس البحيرة، انه كان يرغب بأن يصارحاه أهلها وتصارحه الفتاة، دون الدخول في المشاكل التي تعرض لها، بالاضافة إلى انها كذبت عليه بشأن وضعها. 

طلبوا الستر

وطالب أهل عروسة البحيرة، بحسب التقارير، من الشاب الذي تزوج من أبنتهما، عدم البوح بالتفاصيل التي رأها، لكنه قرر أن يقول ما رأى على الملئ. 

واقعة أخرى لـ رضا أم أسماء

وشهدت محافظة البحيرة، خلال الأيام الماضية، جدلًا كبيرًا، ايضًا بخصوص إحدى السيدات التي تعرضت إلى مشكلة وخيمة على حياتها، بسبب زوجها.

شاهد بالفيديو قصة رضا ام اسماء ضحية زوجها عنتيل البحيرة

كان في هذه القصة، أثر كبير على نفسيتها، إذ تفاجئت بإن زوجها صورها في أوضاع بينه وبينها، اثناء علاقتهما معًا، ونشر تلك الفيديوهات على مواقع التواصل.

رضا أم أسماء
رضا أم أسماء

واكتشفت الزوجة بالصدفة البحتة، بحسب ما قالت انها عندما عادت من العمل إلى المنزل، فوجئت بإمرأة أخرى، على فراشها في احضان زوجها.

عنتيل البحيرة الجديد و صفحة رضا ام اسماء
عنتيل البحيرة الجديد و صفحة رضا ام اسماء

وعندما تصاعدت وتيرة الخلاف بينهما، قالت لها تلك السيدة الاخرى، انها لم تكن الاولى بل هي رقم 40، التي تم تصويرها ونشر فيديوهاتها وصورها. 

رضا ام اسماء زوجة عنتيل البحيرة الجديد رقم 40 تتصدر محركات البحث فما القصة؟

وكانت تلك الواقعتين أكثر إثارة للجدل، على مدار الايام الماضية، لـ واقعة عريس البحيرة، ورضا ام اسماء زوجة عنتيل البحيرة كما أطلق عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى