اخبار

طفل فلسطيني يلقن اخوه الشهاه بعد استشهاد شقيقه بـ قصف المعمداني في غزة

طفل فلسطيني يلقن اخوه الشهاه.. اشهد ألا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله، هكذا ردد أحد اشقاء الشهداء، لـ أخيه، اثناء احتضاره، بعد أن أصيب شقيقه، إصابة بالغة، في العدوان الآثم والغاشم، الذي مارسه جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس على مستشفى المعمداني في غزة، التي استغاثت بالعام، بعد ان قصفها الكيان المتغطرس، بقذيفة وقُنبلة أمريكية الصنع، اثناء ما كان شقيقه يُعالج من الإصابات الخطيرة، التي تلقاها من العدوان الغاشم، كأي مًُصاب فلسطيني، يعاني منذ عقود، أمام ممارسات بني صهيون، على الأرض الفلسطينية العربية، وعاصمتها القدس المُحتلة، منذ سنوات. 

طفل فلسطيني يلقن اخوه الشهاه

واثار الفيديو الذي أوضح طفل فلسطيني يلقن اخوه الشهاه ، عاطفة الجميع، هذه الصورة التي لم تصل إلى الغرب، ويتنصل الشعب الغربي، بما يفعله ويمارسه حكوماته، فلكل من ينطق اللغة الإنجليزية والعربية، ويدرك تمامًا ما يجري الآن على أرض فلسطين، عليه بإن يحكي التاريخ، الذي زيفه الغرب، حليف الشيطان على الأرض، والذين يعكسون للشعوب الغربية، ان ما يحدث عكس ما هو حقيقي. 

لمشاهدة الفيديو الطفل الفلسطيني يلقن شقيقه الشهادة اضغط هــنــا

ووسط صرخات الأمهات، الذين فقدوا ابنائهم، وصرخات الجدات، اللاتي فقدن أحبابهن، من صغار واطفال ونساء، كان طفل فلسطيني يلقن اخوه الشهاه، قد نال تعاطفًا لا يقل تعاطف معنا نحن كـ عرب ومسلمين، عندما تُروى علينا سورة يوسف، وما فعله به إخوته، وإنما الآن الامر أشد بئسًا وأكثر ظلومًا وعدوانًا من الكيان المُحتل.

ضحايا مستشفى المعمداني في غزة

وأظهر مقطع فيديو نشرته وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، لقطة مؤثرة لطفل صغير يلقن شقيقه المحتضر الشهادة عقب إصابته إصابة بالغة، أدت إلى فراقه الحياة في القصف الذي استهدف مستشفى المعمداني.

المجازر الاسرائيلية في فلسطين
المجازر الاسرائيلية في فلسطين

وأدانت جمهورية مصر العربية، بأشد العبارات، في بيان صادر عن وزارة الخارجية مساء يوم الثلاثاء ١٧ أكتوبر الجاري، القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين في غزة.

شاهد الفيديو الطفل الفلسطيني يلقن اخوه الشهادة اضغط هــنــا

واعتبرت مصر هذا القصف المتعمد لمنشآت وأهداف مدنية، انتهاكًا خطرًا لأحكام القانون الدولي والإنساني، ولأبسط قيم الإنسانية، مطالبة إسرائيل بالوقف الفوري لسياسات العقاب الجماعي ضد أهالي قطاع غزة.

طفل فلسطيني يلقن اخوه الشهاه
طفل فلسطيني يلقن اخوه الشهاه

وطالبت مصر جميع دول العالم، لا سيما الدول الكبرى وذات التأثير، بالتدخل لوقف هذه الانتهاكات وإدانتها بلا مواربة، ومطالبة إسرائيل بالتوقف عن استهداف محيط معبر رفح لتمكين مصر ومن يرغب من باقي الدول والمنظمات الدولية والإغاثية لإنفاذ المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة في أسرع وقت.

المجازر الاسرائيلية في فلسطين
المجازر الاسرائيلية في فلسطين

بدوره، أعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، الحداد العام لمدة ثلاثة أيام وتنكيس الأعلام، على شهداء مجزرة مستشفى المعمداني، وعلى جميع شهداء شعبنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى