منوعات

شعار ستاربكس وعلاقته باليهود هل الماسونية العالمية تتحدث؟ ام خرافات

شعار ستاربكس.. منذ شن حملة مقاطعة المنتات الداعمة للكيان المُحتل، وقد تصدرت العديد من المنتجات، قائمة البحث العملاقة، على محرك البحث العالمي جوجل.

ومن بين أهم العلامات التاجرية الشهيرة، هو شعار ستاربكس، والتي دارت حوله العديد من نظريات المؤامرة، والعديد من النظريات الأخرى. 

ووفقًا لعدة نظريات، تقول إن بني صهيون، يتحكمون في العالم اقتصاديًا، ووفقًا للمعلومات الواردة، بحسب كتاب برتوكولات حكماء بني صهيون، فإن العالم تحت سيطرتهم.

وانتقالًا إلى التفاصيل، عن شعار ستاربكس، فيما يلي أبرز المعلومات التي من المُحتمل، ان توضح ماهية الشعار، وهذا بحسب التاريخ.

شعار ستاربكس

وفقًا للمعلومات، فإن شعار ستاربكس ، كما يقول بعضهم إن المرأة التي توجد على شعار ستاربكس ترمز إلى الملكة إستير.

مين هي الست اللي موجودة على شعار ستاربكس

وهي بطلة وحامية اليهود حسب أسفار التوراة، والمعروف أن مؤسس ستاربكس والمدير التنفيذي للشركة كان يهودياً.

شعار ستاربكس
شعار ستاربكس

 

شعار ستاربكس

ووفقًا لما جاء بشأن معنى شعار Starbucks، مستمد من رسم نرويجي يعود إلى القرن السادس عشر ويمثل عروس البحر، أي حورية ذات ذيلين منحوتة على قطعة خشبية، وتم اعتماد هذا الرسم محاطاً بدائرة تحتوي اسم الشركة الأصلي.

كما وجرى اختيار الشعار مع انطلاقة الشركة عام 1971، حيث رغب المؤسسون في أن يعكس العلاقة التاريخية التي تربط تجارة القهوة بالإبحار.

من ناحية أخرى وعلى سياق متصل بمشروبات المقاطعة، يعتبر مشروب النسكافية واحد من اكثر المشروبات رواجًا، بعد القهوة والشاي، حيث يحتل تقريبًا، المرتبة الثالثة في قائمة المشروبات، التي اعتاد الجميع على شرابها، ومنذ انطلاق حملة مقاطعة المنتجات الاسرائيلية، وكنت هناك العديد، من المنتجات والمشروبات التي تدعم اسرائيل، كما كان هناك العديد من عمليات البحث الرئجة، عن المشروبات التي لا تدعم اسرائيل، وخصوصًا المشروبات الغازية. 

بديل النسكافيه

اما بخصوص بديل النسكافيه، فهناك ثلاث منتجات مختلفة، صناعة مصرية 100%، لا تنتمي صناعتها لأي من الشركات، التي قد يكون يمتلك إدارة تأسيسها، الكيان الغاصب، او التي تدعمه، وبدائل النسكافية المتواجدة في السوق المصري، هناك قهوة سريعة التحضير مصرية تسمى باريلكو، بالاضافة إلى علي كافية Alicafe، والتي يتم انتاجها داخل الشركات المصرية، والتي تم تأسيسها في مصر ايضًا.

بديل النكسافيه
بديل النكسافية

وكانت حملة مقاطعة المنتجات التي جاءت، على قائمة المنتجات الداعمة للكيان المُحتل، تشمل العديد من الشركات والعلامات التجارية الشهيرة، والتي لها فروع داخل الأوطان العربية، بالاضافة إلى ان تلك الشركات، تمتلكها شركات رئيسية كبرى بـ أمريكا، وهذا لا يعني أن البلاد التي تم انشاء فروع تلك الشركات بها، داعمة للكيان، فالامر مرتبط بحركة تجارية لا أكثر ولا أقل، حتى لا يكون هناك مفهومًا خاطئًا عن تواجد تلك الشركات في البلدان العربية.

بديل النكسافيه
بديل النكسافيه

ماهو بديل النسكافيه؟

ويعتبر العثور على مشروب بديل النسكافيه، امر سهل للغاية، حيث يمكن ايضًا صناعة النكسافية، ببعض المواد التي يمكنك من خلال مزجها في المنزل، عمل شروب كـ النسكافية تمامًا، بالاضافة إلى المنتجات المحلية، التي يمكنك شراءها، وكذلك بدائل المشروبات التي تدعم اسرائيل، تصدرت محركات البحث لمعرفتها. 

المشروبات الغازية التي لا تدعم اسرائيل

المشروبات الغازية التي لا تدعم اسرائيل.. ارتفعت مؤشرات البحث، عن مشروبات غازية لا تدعم اسرائيل، وذلك بعد ان كانت بيبسي وكوكاكولا، في صداره المنتجات التي بدأ الناس في مقاطعتها. 

وبعد عملية بحث شاملة وموسعة، وبحسب التقارير، فإن بدائل المنتجات الاسرائيلية متواجدة، وذلك وفقًا لقائمة بدائل المنتجات التي تدعم اسرائيل.

هل تدعم شويبس اسرائيل
هل تدعم شويبس اسرائيل وما هو بديل النسكافيه

المشروبات الغازية التي لا تدعم اسرائيل

فمنذ انطلاق حملة مقاطعة المنتجات الاسرائيلية، التي تصدرت محركات البحث، لمعرفة ما هي المنتجات التي لا تدعم اسرائيل، بالاضافة إلى إطلاق تطبيق، على منصتي جوجل بلاي، وآب ستور، تضمنت العديد من المنتجات التي تدعم لكيان المُحتل، وعلى الرغم من ذلك، إلا ان المقاطعات، والحملة لازالت مستمرة، وذلك لدعم القدس العربية، منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى. المشروبات الغازية التي لا تدعم اسرائيل

بديل النسكافيه

كما وتعتبر المشروات الغازية، واحدة من اكثر متطلبات المواطنين العرب، والتي يعتمدون عليها، ما بعد الشاي والقهوة، وهي ثالث أكبر مشروب، يعتمد عليه الناس، في حياتهم اليومية، والتي يتم شراءها باستمرار، من محلات البقالة، منافذ بيعها. 

قائمة منتجات تدعم اسرائيل
قائمة منتجات تدعم اسرائيل

ومن بين هذه المنتجات، جاءت 3 شركات مصرية الأصل، وهما الأكثر استهلاكاً ايضًا في السوق المحلي، بعدما تم الكشف، عن المنتجات التي تدعم اسرائيل، وخاصةً بعد حملة المقاطعة، لـ بيبسي وكوكاكولا، وغيرهما الداعمين للكيان المُحتل.

بديل النسكافيه
المشروبات الغازية التي لا تدعم اسرائيل

ماهي مشروبات غازية لا تدعم اسرائيل

ومن مشروبات غازية لا تدعم اسرائيل، بعد ان تم الكشف عن كوكاكولا، وبيبسي، وهما الداعمتان للكيان المُحتل، ففيما يلي، 3 أنواع من المشروبات، التي يمكنك شراءها، وهي لا تدعم الكيان المُحتل.

  • فيروز 
  • فروتز
  • سينا كولا

تعتبر الثلاث شركات من المشروبات الغازية التي لا تدعم اسرائيل، فيروز، فروتز،سيناكولا، غير داعمين لـ شركات الكيان المُحتل والتي، قاطعها العرب، وسط عمليات بحث متواصل، لمعرفة ماهي المنتجات، وما هي المشروبات الغازية التي لا تدعم إسرائيل، وذلك لمعرفة ما هي الشركات التي تدعم الكيان المُحتل، وتجنب شراء منتجاتها.

بديل النسكافيه

وقد صمم مبرمجون، تطبيقًا إلكترونيًا، تم اطلاقه على منصتي آب ستور، لـ الآيفون، بالاضافة ايضًا، إلى إطلاقه على، متجر جوجل بلاي للأندرويد، وذلك لمعرفة كافة المنتجات التي تدعم اسرائيل، والمنتجات التي لا تدعمها، ضمن حملة المقاطعة.  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى