تريندات

شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف تتلقى تهديدات والأمن ينهي مخاوف أسرتها ويضبط المتهم

 شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف.. تلقت الفتاة تهديدات مماثلة، كما تلقتها شقيقتها الراحلة، غدرًا وعدوانًا، على يد الشاب أمام جامعة المنصورة، وكانت تلك الواقعة، واحدة من أكبر وقائع الرأي العام. 

ليتدخل الأمن على الفور، عثب تلقي البلاغ، ليقوم بإبطال سيناريو، كان المتهم بإرسال الرسائل تلك، ينوي فعله، وهي شقيقة الفتاة الراحلة، التي لقيت مصرعها طعنًا، امام سور جامعة المنصورة العام الماضي.

شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف
شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف

ووفقًا للتفاصيل، كانت قد أبلغت شروق أشرف شقيقة نيرة، الأجهزة الأمنية بالجيزة عن تعرضها للتهديد بإنهاء حياتها من أحد الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أبدى رغبته في الارتباط بها.

شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف

وعلى الفور، قامت رجال الامن، بالتأكد من صحة البلاغ، ليتم القبض على المتهم بتهديد شروق أشرف، في خلال 24 ساعة من البلاغ الذي حررته ضده.

وتبين من التحريات الأمنية أن المتهم قام بإرسال رسالة إلى والد نيرة أشرف، عبر تطبيق التيك توك وأخبره فيها بأنه يريد الزواج من ابنته شروق وإلا سيكون مصيرها نفس مصير شقيقتها نيرة، ثم عاد وأرسل رسالة إلى شروق عبر صفحتها على الفيسبوك.

شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف
شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف

وقالت شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف، إن الشاب أرسل لها بأنه طالب في كلية الهندسة ويقطن في المعادي.

وأثبتت التحريات أنه طالب بأحد المعاهد، ويعمل في مطعم، ولا يقطن المعادي، كما تبين أن الشاب أخبرها بأن أحد أقاربها قام بتوجيهه لإرسال الرسائل إليها هي ووالدها، بأنه يريد الزواج منها وفي حالة الرفض سيكون مصيرها مثل مصير شقيقتها نيرة.

رسائل تهديد مشابهة

وقد تبين لرجال الأمن المصري، بعد فحص هاتف المتهم، انه قام بنفس الفعل مع أخريات، ليعثروا على العديد من الرسائل الماثلة لتلك التهديدات التي تلقتها شروق أشرف أخت نيرة أشرف، يطلب منهن الزواج في تلك الرسائل، وإلا سيعاقبهن بطرق مماثلة، وقد تمكن رجال الأمن المصري، من منع حدوث كارثة مماثلة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى