منوعات

شراء موقع الكتروني جديد للربح من الانترنت كيف يمكنك ذلك وكيف تنجح؟

شراء موقع الكتروني جديد.. في ظل انتشار التكنولوجيا وتطورها، بالاضافة إلى ان هناك العديد من الميزات التي يمكن أن تحصل عليها، خصوصًا في حال الرغبة بشراء موقع إلكتروني جديد، من أجل تحقيق الربح عليه، او حتى إن كان هدفك من شراء موقع ويب، هو عرض عملك فقط، فعليك أن تبدء ولا تتكاسل عن ذلك، فتأخيرك يؤخر نجاحك ولكن كيف يمكن أن اقوم بذلك؟.

في الحقيقة هناك العديد من الطرق التي يمكنك عن طريقها، شراء موقع الكتروني جديد، وقد خصصنا لك هنا إحدى تلك الطرق، والتي سوف تنال إعجابك بكل تأكيد، مع إمكانية أقل تكلفة ممكنة. 

شراء موقع الكتروني للعمل عليه

بداية لابد ان تعرف ان الموقع الالكتروني، ليس كـ صفحات السوشيال ميديا، فهو يحتاج عملًا عليه حتى يصبح مؤهلًا للظهور في محركات البحث، كـ وضع خطة تحسين محركات البحث، والمعروفة بـ (Search Engine Optimization) والمختصرة بـ SEO، وما تسبقها من خطوة، هي وضع الموقع على محرك البحث من الأساس.

شراء موقع على بلوجر
شراء موقع على بلوجر

حتى يظهر موقعك الإلكتروني، الذي تحاول الحصول عليه، على محركات البحث، فلا بد من إضافته ايضًا بـ مواقع كـ مشرفي مواقع جوجل، او بينج أو غيرها من المواقع المخصصة، لـ أرشفة وفهرسة المواقع الالكترونية. 

كيفية شراء موقع؟

هناك العديد من الطرٌق، ولكن ما يحدد ذلك، هو نوعية الموقع الذي ستبدأ بالعمل عليه، فعلى سبيل المثال، إذا كانت رغبتك في شراء موقع ذو لوحة تحكم احترافية فما عليك سوى شراء موقع وواردبريس لا محال، وهذا الخيار مدفوع إما لـ مصمم يقوم لك بهذا الأمر، وإما عن طريق شراء وتنصيب الموقع ذاتيًا، من أحد المواقع المخصصة في بيع استضافات الوارد بريس، كـ جودادي أو هوستنجر، أو نيم شيب، أو غيرهم. 

الخيار الاكثر انتشارًا لشراء موقع 

أما في حال كنت مبتدئًا فننصحك بالبدء بشراء موقع الكتروني صغير يتم إنشاءه على منصة بلوجر، يمكنك الحصول على موقعًا كاملًا، دون تدخلًا منك إلا في حال تعديل أو طلب معين في واجهة او تصميم الموقع، وذلك يتم بطريقة احترافية للغاية أقدمها لك وهي كالآتي: 

اقدم لكم خدمتنا في تصميم وإنشاء موقع إلكتروني على منصة بلوجر باللغة العربية، بشكل احترافي.

شراء موقع الكتروني
شراء موقع الكتروني

بالاضافة إلى تقديم العديد من المميزات، حيث تحصل معنا على مدونة قابلة للأرشفة بعد مرور 24 ساعة فقط من إنشاءها.

الخدمة
– قالب مجاني احترافي على مدونتك
– انشاء الصفحات الاساسية للموقع
– انشاء ملف sitemap و robot.txt
– تضمين وسائل التواصل الاجتماعي
– ربط المدونة مع مشرفي المواقع Google search console
– وضع السايت ماب وإضافة ملف robot.txt
– وضع 5 اقسام بالمدونة أو حسب رغبتك
– تسريع أرشفة المقالات

لشراء الموقع بالمواصفات السابقة يمكنك الاطلاع على كافة التفاصيل.. اضغط هـــنــــا.

شراء موقع الكتروني
شراء موقع الكتروني

في حال طلب المدونة باللغة الإنجليزية يعتبر السعر مضاعف.

اما في حال رغبتك بشراء موقع إلكتروني، من منصة وواردبريس، فهذا الأمر مختلف تمامًا، حيث ستستعين بخبير متخصص في تصميم المواقع من أجل اعداد موقعك، حتى يظهر على محركات البحث، ويتم أرشفته والحصول على أكبر قدر من الاستفادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى