تريندات

شاني لوك انستقرام وتفاصيل العثور على الفتاة ا الألمانية بشاحنة نقل

شاني لوك انستقرام.. اوضحت الصفحة الرسمية، للفتاة صاحبة واقعة العثور على جُـ ـثــة فتاة ألمانية، داخل شاحنة، كانت في العملية العسكرية، بين قوات المقاومة الفلسطينية، ضمن عملية طوفان الاقصى، التي شنتها القوات الفلسطينية، ردًا على ما تفعله اسرائيل بها، من انتهاكات واعتداءات متكررة، على أراضيها. 

كانت واحدة من الذين عُثر عليهم، داخل شاحنة، وتصدرت مواقع التواصل، على مدار الساعات الماضية، لـ جُـ ـثــة الفتاة الالمانية في الشاحنة، التي تم العثور عليها، وهي واحدة من ضمن الذين احيوا الحفل الموسيقي في اسرائيل، او المهرجان كما أطلق عليه.

شاني لوك انستقرام

تعرقت والدة الفتاة، صاحبة تريند بعنوان، “شاني لوك انستقرام” وهي فتاة الشاحنة، عليها من الصور والانباء المتداولة، وما دل اهلها عليها، وعرفتها والدتها، عن طريق الوشم الذي ظهر على أرجلها، رغم املهم الضعيف، ألا تكون ابنتهما التي لقيت حتفها، إلا ان القدر كان أقوى من آمالهم العريقة.

العثور على شاني لوك جُـ ـثــة الفتاة الألمانية في الشاحنة

كانت قد اوضحت التقارير المنشورة، والتني تدوالتها عدد من صفحات مواقع التواصل، صورة لإحدى قتيلات الحرب الاسرائيلية الفلسطينية، التي اندلعت السبت الماضي، بدايتها بعنوان طوفان الاقصى، الذي ثار لينتفض لأراضيه ردًا على اعتداءات اسرائيل.

شاني لوك انستقرام جُـ ـثــة الفتاة الالمانية 

إذ كانت الفتاة الالمانية، شاني لوك، قد اتجهت إلى اسرائيل، للمشارك في المهرجان الموسيقي، ولم تعلم ان هناك غارات ستقام على اسرائيل، من غزة، في الحرب الدائرة بينهما الآن، حتى لقيت حتفها، ضمن العملية العسكرية. 

وقد تصدرت صفحة شاني لوك انستقرام، محركات بحث الموقع العالمي جوجل، بعد ان انتشر نبأ العصور عليها جُـ ـثــة في الشاحنة، ضمن المتوفين في عمليات حركة حماس واسرائيل، التي انطلعت بينهما السبت الماضي ولازالت مستمرة.

وقد انتشرت العديد من المنشورات، التي تتحدث عن شاني لوك، بعد ان اصبحت حديث العالم، والتي عرفتها والدتها في ألمانيا، بعد ان ظهرت من خلال الفيديوهات والصور، عثر عليها جُـ ـثــة لـ فتاة ألمانية، في شاحنة، والتي اكد لهما الوشم على جسدها، انها ابنتهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى