المحقق بلس

سرقة هاتف التيك توكر إسراء روكا (صيد في الماء العكر) والمباحث تتتبع الهاتف

التيك توكر إسراء روكا.. في ظل اندهاش الجميع، في الحادث الأليم، الذي تعرضت له التيك توكر الشهيرة إسراء مختار، الشهيرة باسراء روكا، إلا ان هاتفها قد تم سرقته من سيارتها، وفقًا للأنباء التي قامت برصد الموضوع، لتقرر المباحث، متابعة الامر عن كثب، خاصةً وان الفتاة قد تم نقلها إلى المشرحة، لاستخراج الصفة التشريحية عن أسباب الوفاة. 

سرقة هاتف التيك توكر إسراء روكا

وفقًا للأنباء المنشورة، واستنادًا إلى تقريرًا، وفيديو لليوم السابع، فقد قال شاهد عيان، أن هناك من قاموا باستغلال الوضع، وقاموا بسرقة هاتف الفتاة، ويتتبع الأمن والمباحث، الهاتف للوصول إلى المعلومات اللازمة، عن السارق.

سرقه هاتف التيك توكر اسراء روكا
سرقه هاتف التيك توكر اسراء روكا

وفي التفاصيل فقد سيطرت حالة من الحُزن الشديد، على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً من محبي إسراء مختار، الشهيرة بـ روكا، بعد رحيلها. 

ففي ظل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، اصبحت الحياة لـ مشاهير منصات التواصل، واحدة من الأمور التي يتم متابعتها يوميًا، من جمهورهم على وسائل التواصل.

وكانت الراحلة، لها جمهور كبير، على منصة الفيديوهات الشهيرة تيك توك، كما كان لها شعبية كبيرة، وتتمتع بحسن المعاملة مع جمهورها.

ويتابع التيك توكر إسراء روكا، العديد من الأشخاص، من مختلف الجنسيات العربية، لما لها من طابع خاص ومميز، في المحتوى الذي تقدمه.

التيك توكر إسراء روكا
التيك توكر إسراء روكا – صورة تعبيرية

وقد كان خبر رحيلها، متأثرة بالحادث المروري، الذي تعرضت له، بمثابة صدمة لـ جمهورها ومحبيها، ومن المتابعين على صفحتها وحسابها الرسمي. 

التيك توكر إسراء روكا

حيث لفظت البلوجر التيك توكر إسراء روكا، أنفاسها الأخيرة، سقوطًا بسيارتها من أعلى كوبري، ما أدى إلى رحيلها عن الحياة على الفور. 

ووفقًا لما تم تداوله، عن تلك الحادثة التي حدثت منصات التواصل الاجتماعى، خصوصا منصة تيك توك بعد انتشار خبر رحيل التيك توكر إسراء روكا، وروى أحد شهود العيان، أن هناك بعض الأشخاص استغلت الحادث وقامت بسرقة هاتفها من داخل السيارة.

وقالت المصادر الصحفية، ونقلًا عن اليوم السابع، أن البلوجر اسراء روكا توفت بعد سقوط سيارتها من أعلى كوبرى الحرفيين بمنطقة النزهة، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

البلوجر اسراء مختار روكا

كانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا، والذي أفاد بواقعة التيك توكر إرسراء روكا، تفصيلًا بوقوع حادث مروري، إثر سقوط سيارة من أعلى كوبرى الحرفيين، وذلك بمنطقة النزهة وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان، وبعدها تبين أن الضحية سيدة تدعى إسراء، وتم نقلها إلى المشرحة.

وقام رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، بالاستماع لأقوال شهود العيان حول الواقعة لكشف ملابساتها بالكامل.

وكان رحيل التيك توكر إسراء روكا، قد وقع الحادث، بـ منطقة الحرفيين، عندما سقطت بسيارتها من أعلى الكوبري، ما أدى إلى وفاتها متأثرةً بـ الحادث. 

سرقة هاتفها

بعد ان تعرضت البلوجر التيك توكر إسراء روكا، اشارت التحقيقات الميدانية، إلى أن الهاتف الخاص بالفتاة، تم سرقته، استغلالًا للوضع الذي تعرضت له، من قِبل بعض الأشخاص معدومي الإنسانية، استغلالًا للوضع الذي حدث.

التيك توكر إسراء روكا
التيك توكر إسراء روكا – صورة أرشيفية

فعلى الرغم أن الوضع لا يسمح، بارتكاب فعل مثل هذا، إلا ان بعض أصحاب النفوس المريضة، يصطادون بالماء العكر، كما يقول المثل المصري، فبدلًا من الوقوف إلى جانب السيارة، التي توفيت بها الفتاة المُقبلة على ربيع شبابها، إلا انهم استغلوا وضعها، وقاموا بسرقة هاتفها.

حذف حساب اسراء روكا على تيك توك

اشارت بعض التقارير الإعلامية، إلى ان أسرة الفقيدة التيك توكر اسراء روكا، قررت حذف حسابها من منصة التيك توك الشهيرة، وذلك بعد تلقيهم الخبر، كـ خطوة منهم، لإزالة أي فيديوهات أو منشورات للفقيدة.

إسراء روكا تيك توك
إسراء روكا تيك توك

وختامًا، نسال الله سبحانه وتعالى، ان يرحم الفقيدة، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وان يجعلها مع اللذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.. المحقق بلس ينعى وفاة التيك توكر الشهيرة ويتقدم لذويها بخالص التعازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى