تريندات

سبب وفاة الفنانة ايمان تسونامي بعد تعرضها لمغص شديد أودى بحياتها

ايمان تسونامي.. لقيت الفنانة المغربية، إيمان البهيجي، والمعروفة إعلاميا باسم، ايمان تسونامي، مصرعها اليوم إثر تعرضها لحالة مرضية شديدة. 

وفي التفاصيل، ونقلًا عن الأخبار المتداولة، فقد توفيت صباح اليوم الثلاثاء، الفنانة الشعبية إيمان البهيجي المعروفة إعلاميا بإيمان تسونامي، بالمستشفى العسكري بمدينة الرباط، بعد معاناة طويلة مع المرض.

الفنانة ايمان تسونامي

ومنذ اسابيع مضت، كانت الفنانة إيمان تسونامي ترقد بأحد المستشفيات الخاصة بالدار البيضاء، قبل توجيهها بالمستشفى العسكري بالرباط بتوصية ملكية.

سبب وفاة الفنانة ايمان تسونامي
سبب وفاة الفنانة ايمان تسونامي

ووفقًا للتفاصيل، فبعد إصابتها بتسمم حاد، وكشف مصدر مقرب من المغنية المغربية، أن الأخيرة أحست بمغص شديد بعد عودتها من إحدى الحفلات.

تسمم حاد

هذا ما أدى إلى نقلها للمستشفى على وجه السرعة، حيث تبين بعد خضوعها لعدد من الفحوصات الطبية أنها تعرضت لتسمم حاد.

كانت قد تعرضت، الفنانة تسونامي لذات الأزمة الصحية قبل سنوات، ما تسببت في اختفائها عن الساحة الفنية لمدة طويلة وخسارتها لوزنها بشكل كبير.

ونعى مجموعة من الفنانين إيمان تسونامي معربين عن حزنهم لهذا الخبر، موجهين لها الدعاء بالرحمة والمغفرة.

بدايتها

إيمان تسونامي نشأت في مدينة مراكش، حيت بدأت مشوارها الفني في سن صغيرة 15سنة، بعدما وقعت على شهرتها في البداية ضمن حفلات الأعراس.

الفنانة ايمان تسونامي
الفنانة ايمان تسونامي

واشتهرت الفنانة الشعبية في الوسط الفني بعد تقديمها للجمهور المغربي العديد من الأغاني التي بلغت نسب مشاهدتها أرقام قياسية.

وفاتها

وقد وافتها المنية، صباح اليوم الثلاثاء، إثر تعرضها لتلك الازمة الصحية، والتي كانت مغصًا في البداية، تبين انه تسممًا حادًا، ولفظت انفاسها الأخيرة بـ المستشفى العسكري بمدينة الرباط، بالمملكة المغربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى