الفن

رحمة احمد فرج تتعرض لموقف محرج على الشاطئ والهواء يكشف ملابسها بالكامل

رحمة احمد فرج.. تعرضت الفنانة الشابة، إلى موقع محرجًا للغاية، عندما كانت تقضي نزهة لها، على شاطر البحر. 

حيث جاء الهواء السريع، متسببًا في الموقف المحرج الذي تعرضت له الفنانة، والتي كشفت فيه عن التفاصيل فيما بعد، وذلك في مدينة دهب، جنوب سيناء. 

وبعد تعرض الفنانة رحمة أحمد فرج، لهذا الموقف، والذي حدث لها، اثناء ممارستها رحلة غوص تنزهية، تقضيها في جنوب يناء، على أحد الشواطئ. 

رحمة احمد فرج

قالت رحمة أحمد انها عندما كانت في المياه تغوص، تفاجئت بـ تيارات هواء شديدة، كانت سببًا في رفع ملابسها عنها بالكامل، عندما كانت بداخل المياه. 

موقف محرج

وتعيقًا على ذلك، قالت رحمة أحمد، أن التيارات المائية جعلت الطوبة تفلت من يدها، بعدما انشبكت في ملابس الشاطئ الخاصة بها، فجعل جزء منها ينخلع بالماء، وخرجت مسرعة وغطت نفسها بذراعيها.

رحمة احمد فرج
رحمة احمد فرج

كما حكت الفنانة رحمة أحمد، عن تفاصيل الهجوم التي تعرضت له من القرش أثناء السباحة في البحر، حيث تعتاد هذه الرحلات في الصيف، منوهة أنها كانت تعاني من حالة من الحزن بعد مفارقة حبيبها والانفصال عنها.

وتابعت الفنانة رحمة أحمد فرج في حديثها : ذهبت إلى البحر، لممارسة هوايتي المفضلة، للخروج من الحالة النفسية، وارتديت قناع البحر، ونزلت إلى الغطس في البحر، وفوجئت بقرش كبير يقترب مني ويفتح فكيه نحوي. وأضافت رحمة أحمد، أنها حينما تفاجأت بالقرش اتجهت مسرعة للسطح وذهبت بين الشعاب المرجانية لتحمي نفسها، ومن الخضة قالت كلمة اعتراضية من 3 حروف.

تشابه أسماء رحمة احمد فرج

وكان منذ عامين مضوا، تعرضت الفنانة رحمة أحمد، لموقف محرج بسبب كثرة الاتصال عليها، لوجود تشابه أسماء بينها وبين الفنانة رحمة أحمد فرج (صاحبة شخصية مربوحة في مسلسل الكبير أوي) ما جعلها تخرج لتنفي مشاركتها بالمسلسل.

رحمة احمد فرج
رحمه احمد فرج 

وحينها كانت قد رحمة أحمد فرج، إنها اضطرت لسرد أعمالها السابقة، والظهور بشكلها لتوضح أن هناك ممثلة أخرى بنفس اسمها، تعمل في مسلسل الكبير أوي 6، ولكن بسبب تشابه الأسماء، فقامت بطلة الكبير أوي 6، بإضافة اسم فرج لاسمها، ليصبح (رحمة أحمد فرج).

وعملت الفنانة رحمة أحمد فرج بالعديد من المسلسلات منها: (قصر النيل، وولاد ناس، وزي القمر – حدوتة مريم وأنا قوبلت)، وبدأت سينما مع المخرج مروان حامد في فيلم تراب الماس، وعملت برنامج مقالب اسمه ليلة غبرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى