اخبار

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية رياض الأطفال بالقاهرة 2023/2024

رابط الاستعلام عن  نتيجة تنسيق المرحلة الثانية رياض الأطفال.. يبحث الكثيرون من اولياء الامور، عن النتيجة الخاصة بتنسيق رياض الاطفال، للمرحلة الثانية.

وبحسب التقارير، قد اعلنت مديرية التربية والتعليم، الخاصة بـ محافظة القاهرة، عن اعلانها النتيجة، وذلك للطلاب المتقدمين، للصف الاول، رياض الاطفال، للعام الدراسي 2023/2024. 

وذلك حتى يستيطع اولياء الأمور، من معرفة النتيجة، عبر رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية رياض الأطفال، وذلك للعام الدراسي الجديد.

 نتيجة تنسيق المرحلة الثانية رياض الأطفال

حيث يمكن لاولياء أمور الطلاب، بالمرحلة الاولى، الاستعلام عن النتيجة، عبر بوابة التعليم بـ محافظة القاهرة عن طريق الموقع المخصص لذلك.

 نتيجة تنسيق المرحلة الثانية رياض الأطفال

حيث يستطيع ولي الامر، الاطلاع على النتيجة، وذلك بالمدارس الرسمية للغات، موضحة أنه يستطيع ولى الأمر الاستعلام عن نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال للعام الدراسي الحالي 2023/2024، بالرقم القومي الخاص بالطالب من خلال الدخول على الرابط التالى https://www.cairomoe.net/

موقع نتيجة تنسيق المرحلة الثانية رياض الأطفال القاهرة

ووفقًا لما تم الإعلان عنه، فقد وجهت مديرية التعليم بالقاهرة، تعليمات بشأن نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال للعام الدراسي.

نتيجه تنسيق المرحله الثانيه رياض الاطفال

كما واوضحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، موضحة أنه يتم دفع المصروفات الدراسية للعام الدراسي الحالي 2023/2024 بالمدرسة.

رابط الاستعلام عن  نتيجة تنسيق المرحلة الثانية رياض الأطفال

يمكن للدخول عن طريق رابط الاتستعلام عن  نتيجة تنسيق المرحلة الثانية رياض الأطفال الضغط هــنـــا.. او: من خلال اتباع https://www.cairomoe.net.

نتيجه تنسيق المرحلةالثانية رياض الاطفال

كما يتم دفع المصاريف، بالبريد خلال 15 يوماً من تاريخ إعلان نتيجة المرحلة وفي حالة التأخر عن دفع المصروفات الدراسية عن 15 يوم سيتم إلغاء التقديم نهائياً ولا يقبل ملف الطفل إلا ببطاقة ولى الأمر بمحافظة القاهرة فقط. 

 

نتيجه تنسيق المرحله الثانيه رياض الاطفال

وشددت المديرية على أنه لا يوجد تعديل أو تحويل بعد القبول بالتنسيق في نفس العام الدراسي، كما يمنع منعاً باتاً دفع أي مبالغ مالية أو تبرعات للمدرسة المقبول بها الطفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى