تريندات

دماريس المنيا | التفاصيل الكاملة لـ مصرع شاب بطلق ناري بالرأس أمام جامعة المنيا

في تقرير مفصل، عن واقعة دماريس المنيا، قال تقرير للمصري اليوم انه تتبع عامل مقيم بأحد مراكز أسيوط خصمه ليثأر منه بإطلاق أعيرة نارية على رأسه على كوبري مشاة دماريس أمام جامعة المنيا.

وبحسب التقرير المنشور، فتلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة بسماع دوى إطلاق أعيرة نارية أعلى كوبري مشاة دماريس أمام جامعة المنيا.

واقعة دماريس المنيا

انتقل فريق البحث الجنائي، برئاسة العميد حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية، وتم العثور على شاب في العقد الثالث من العمر، ملقى على الأرض أعلى الكوبري، غارقًا في الـ ـدمـ ـاء، ومصابًا بطلق ناري بالرأس.

دماريس المنيا
دماريس المنيا

وبسؤال شهود العيان، تبين قيام أحد الأشخاص بمعاونة آخرين، بتتبع المجني عليه، حال سيره أعلى كوبري دماريس أمام جامعة المنيا وأطلق عليه عدة طلقات نارية بالرأس أردته قتيلا، وفروا هاربين.

الثأر 

وبحسب تقرير المصري اليوم، فقد كشفت التحريات الأولوية لفريق البحث الجنائي أن المجني عليه والمتهمين يقيمون جميعًا بمركز ديروط بمحافظة أسيوط وأن الهدف من ارتكاب الجريـ ـمة هو الثأر.

واضاف التقرير، عن واقعة دماريس المنيا، كما تمكن فريق البحث الجنائي من القبض على 3 أشخاص متورطين في الواقعة، وجار القبض على مرتكب الواقعة.

وتابع التقرير، وفقًأ لما جاء عن المصري اليوم، وقام فريق من النيابة العامة بمركز المنيا بإشراف المستشار أحمد عبدالهادي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا، بمعاينة مسرح الجريمة ومناظرة جثة المجني عليه.

دماريس المنيا
دماريس المنيا

القبض على المتهمين بواقعة دماريس المنيا

وعن واقعة دماريس المنيا، اضا التقرير أنه قرر المستشار أحمد عبدالهادي نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة، وكلف الطب الشرعي بإعداد تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه وأسباب الوفاة، والأجهزة الأمنية بالتحري عن الواقعة، والقبض على المتهمين، والسلاح المستخدم، في الواقعة.

وكلف النيابة العامة بالتحقيق في الواقعة، وسماع أقوال أسرة المجني عليه، وشهود العيان، والإثبات، والاطلاع على التحريات الأولية للبحث الجنائي.

حالة من الفزع

يذكر أن منطقة دماريس المنيا الواقعة شمال مدينة المنيا شهدت حالة من الفزع، عقب سماع دوي إطلاق الأعيرة النارية، وعملية كر وفر من المتهمين، وسقوط المجني عليه غارقا في الدماء، أعلى كوبري مشاة دماريس، الذي يقع أمام البوابة الرئيسية لجامعة المنيا.

المصدر: المصري اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى