تريندات

خـ ـطف طفلتين في مصر بتدبير من والدهما للخلاف مع طليقته والأمن يكشف التفاصيل كاملة

خـ ـطف طفلتين في مصر | خلال الساعات الماضية، تصدر فيديو متداول، مواقع عالمية، بعد ان اثار جدلًا كبيرًا، وتناوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة. 

إذ تبين من الفيديو المتداول، فيام شخصين، بتخدير فتاتين، ومحاولة خطـ ـفهما، من داخل احد المصاعد شرق المحافظة العاصمة القاهرة، في إحدى العمارات السكنية، داخل أحد المناطق في جمهورية مصر العربية.

ولدى الرأي العام، الذي لم يستطع تقبِل الأمر، إذ تبين أن الأب قد تجرد من كافة معاني الأبوة، حالما قام بالتدبير والتفكير، في ارتكابه تلك الواقعة، حتى يضغط على طليقته عن طريق ابنتيهما.

على الرغم من إدراك ان ما يقوم به جريمه، قام بالاستعانة بآخرين، حتى يكمل مُهمته، ليقوم بخـ ـطف أطفاله من طليقته، والخروج بهما خارج مصر، لتكتشف الأم الواقعة، وتبلغ قوات الامن على الفور.

تفاصيل خـ ـطف طفلتين في مصر 

وقد تبين فيما بعد، وفقًا للمعلومات الواردة، بالتقارير الإعلامية التي ناقشت الامر، ووفقًا للشرق الأوسط، قال التقرير، عن تفاصيل خـ ـطف طفلتين في مصر، انه قد اثار مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الساعات الماضية، جدلاً في البلاد، حيث أظهر المقطع «قيام شخصين بخـ ـطف طفلتين من أحد المصاعد».

وقالت وزارة الداخلية المصرية، مساء الأربعاء، إن «الشخص الذي يظهر في الفيديو هو أب الطفلتين، وهو منفصل عن والدتهما، التي بلّغت عن واقعة الاختطاف».

وتابع التقرير الذي أوضح من خلال إفادة لـ«الداخلية المصرية» على صفحتها الرسمية بموقع «إكس (تويتر سابقاً)» فإن «والدة الطفلتين التي تقيم في ضاحية مدينة نصر (شرق القاهرة) تقدمت ببلاغ قبل أيام، يتضمن قيام طليقها وبصحبته آخرين بأخذ إحدى طفلتيهما دون رغبتها»، وطلبت إثبات ذلك «دون التطرق لأي تفصيلات أخرى»، بدعوى «وجود خلافات عائلية بينهما، حيث كانتا (أي الطفلتان) تقيمان صحبة والدهما بعد انفصالهما حتى عام 2022، وحصولها على حكم بحضانتها لطفلتيهما، وتنفيذه عقب ذلك، ولم تقدم ما يُفيد ذلك».

وقد تم تداول مقطع الفيديو، لـ خـ ـطف طفلتين في مصر، بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر «الترند» اليوم الأربعاء، ما دفع «الداخلية المصرية» إلى التأكيد أنه بإجراء التحريات «تبين قيام والد الطفلتين بالاستعانة بشخصين لارتكاب الواقعة على النحو الظاهر بمقطع الفيديو، وقيامه بمغادرة البلاد بذات تاريخ الواقعة، صحبة نجلته عبر ميناء القاهرة الجوي لإحدى الدول بمحض إرادتها، ورغبتها كما هو مثبت بكاميرات المراقبة الأمنية».

وذكر البيان أنه عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الشخصين المتهمان بـ خـ ـطف طفلتين في مصر«أحدهما الظاهر بمقطع الفيديو رفقة والد الطفلتين، والثاني سائق السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة»، وبمناقشتهما أقرا بـ«ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاتفاق مع والد الطفلتين، مقابل مبلغ مالي».

وبحسب ما كشفته رجال الامن، ووفقًا لبيانات وزارة «الداخلية» عن واقعة خطـ ـف طفلتين في مصر فإنه «تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة في مصر التحقيق».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى