الفن

حقيقة وفاة الفنان عادل امام اليوم وماذا قالت نقابة المهن التمثيلية عن الزعيم؟

حقيقة وفاة الفنان عادل امام اليوم، نبأ قد تردد كثيرًا، من حين لأخر، إلى ان رد الفنان عادل إمام، في مداخلة هاتفية ذات مرة، مستنكرًا ما يدعيه الجمهور، بالاضافة إلى استيائه الشديد، لما يتردد كثيرًا، عن وفاته، حينها اكد ابناؤه، وشقيقه المنتج عصام إمام، ان الزعيم بحصة جيدة،مطالبًا الجميع بعدم ترديد شائعة وفاته، إلى ان بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تروج من حين لأخر، نبئًا عن وفاة الفنان عادل إمام.

حقيقة وفاة الفنان عادل امام اليوم

وذلك كون النجوم والمشاهير، محط أنظار الجميع، وأن السوشيال ميديا، ومواقع التواصل، اصبحت نافذة، مطلة على حياتهم الخاصة، ويتناولها من أراد، ويكتب عليها من استطاع. 

والفنان القدير، عادل إمام قد تعرض كثيرًا، لمثل هذه الادعاءات عن صحته، والتي تنال من استقرار حالته النفسية، خاصةً وأن الحديث عن الموت، قد يكون شيئًا مفزعًا.

وكانت قد طالبت أسرة الفنان القدير عادل إمام مرارًا، ان يكون الجمهور مدركًا لحجم ما يقولونه عن الفنان وعن حالته.

وفاة عادل امام اليوم

بينما كانت الحقيقة، ان هذه الانباء، تعرض لها الزعيم قبل ذلك، بينما أعرب ذويه وأقاربه، عن انزعاجهما الشديد، من مثل تلك الانباء التي يتم تداولها، عن حياة الفنان القدير عادل إمام.

حقيقة وفاة الفنان عادل امام اليوم
حقيقة وفاة الفنان عادل امام اليوم

وكانت وفاة عادل امام اليوم ، ماهي إلا شائعة متكررة، بحسب ما اوضحت نقابة المهن المويقية فيما بعد، وهذه لم تكن المرة الاولى، بينما كانت دائمًا. 

حقيقة وفاة عادل امام اليوم 2023

قال نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، إن النجم عادل إمام، لا يزال على قيد الحياة، ويتمتع بصحة جيدة.

حقيقة وفاة الفنان عادل امام اليوم
حقيقة وفاة الفنان عادل امام اليوم

وجاءت تصريحات زكي إلى صحف محلية، الأحد، لتنفي مجددا شائعات وفاة إمام.

وقال نقيب الممثلين، الفنان أشرف زكي “إذا كان هذا الخبر صحيحا كان سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وكان سيتم الإعلان عن الخبر للجميع”.

وتابع التقرير المرصود بحسب العربية، ليفند وفاة عادل امام اليوم، إما عن إمكانية تصوير فيديو معه ليطمئن الجمهور على حالته قال زكي: “لا يليق أن أطلب من أسرة الفنان عادل إمام تصويره لإنهاء الجدل حول حالته الصحية” .

حقيقة وفاة الفنان عادل امام اليوم
حقيقة وفاة الفنان عادل امام اليوم

من ناحيته كما أكد المنتج عصام إمام، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية أن شقيقه الفنان عادل إمام، بصحة جيدة “وما يتداول شائعات ليس لها أساس من الصحة”.

وأضاف شقيق الفنان عادل إمام ان ما تردد عن وفاة عادل امام اليوم غير صحيح، مضيفًا في حديثه: “الأسرة ضجرت من كثرة الشائعات اللي تُكتب كل فترة، ومن يكتب أخبارا عن أن الزعيم مريض أو اعتزل لا يجد ما يفعله، ولا أعلم ماذا أقول لمروّجي تلك الشائعات، والله العظيم الزعيم زي الفل”.

لتكون حقيقة وفاة الفنان عادل امام اليوم غير صحيحة، وما يتردد بشان حياة الزعيم، ماهي إلا ادعاءات، وكان الزعيم عادل إمام الاونة الاخيرة، قد ابتعد عن الأضواء، واكتفى بالعيش مع أحفاده، تاركًا عالم الفن، ليتمتع بأيامه بين ابناء أولاده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى