تريندات

جوري المغربية ناشطة سناب شات وحقيقة إصابتها بالإيدز وطردها من الإمارات

جوري المغربية.. تعد ناشطة الاسناب شات، واحدة من اكثر مؤثرين السوشيال ميديا، وتقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

كان قد تداول عدد كبير، من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إصابة جورى المغربية بالإيدز وطردها من الإمارات.

جوري المغربية

بداية انطلاق الخبر، كانت لمغرد سعودي، نشر إحدى التدوينات عن جوري المغربية ناشطة الاسناب شات، عن إصابتها بالإيدز لممارستها اعمال مُخلة، وذلك محل ما تقيم بالإمارات، وقد تداول مستخدموا مواقع التواصل فيما بعد تلك التغريدة.

جوري المغربية
جورى المغربية

وانتشرت تغريدة إصابة جورى المغربية بالإيدز، وطردها من الامارات، على منصات السوشيال ميديا المختلقة، بينما لازال الامر دون نفي أو تأكيد من صاحبة الشأن، التي لازالت غائبة عن الانظار، ولم تنفي أو تؤكد ما تم نشره.

جورى المغربية
جورى المغربية

من هي جوري المغربية ناشطة الاسناب شات؟

جوري المغربية واحدة من اكثر المؤثرين، على منصات التواصل الاجتماعي، في الامارات والمنطقة العربية، ولها العديد من المتابعين، كما انها ناشطة ايضًا على منصات التواصل المختلفة، كـ تيك توك، والتي تجمع عليه أكثر من 100 ألف متابع تقريبًا. 

عدد متابعين جوري المغربية على سناب شات

لمعت الناشطة على مواقع التواصل، جورى المغربية على الاسناب شات، بعد ان حققت نجاحًا كبيرًا، وشعبية تخطت الـ 2 مليون متابع، وذلك من دول الخليج، والمنطقة العربية، كأكبر صانعي المحتوى على مواقع التواصل.

جورى المغربية
جورى المغربية

وبعد تداول تلك الانباء عنها، لازالت غائبة، ولم تعلق حتى الآن، عن حقيقة طردها من الإمارات، او إصابتها بالفيروس، ولم ترد على تلك الانباء المنشورة حتى الآن، في تكتم شديد منها. 

وانتشرت تلك الانباء على مدار الفترة الماضية، بعد إحدى التغريدات، من أحد رواد مواقع التواصل وصانعي المحتوى، انها اصيبت بالمرض، وتم طردها.

جورى المغربية
جورى المغربية

ولكن لم يكن هناك خبرًا يؤكد أو ينفي من جوري نفسها، وهي فتاة من اصول مغربية، أحد صانعي المحتوى، وتقيم بدولة الامارات، وكانت قد اكتسبت شهرة واسعة، الفترة الماضية على كلًا من سناب شات وتيك توك.

جورى المغربية
جورى المغربية
جورى المغربية
جورى المغربية

خاصًة وان الخبر قد انتشر، على مواقع التواصل، وفقًا لما نقلته وسائل الإعلام الإخبارية المختلفة، عن إصابة جوري المغربية ناشطة الاسناب شات بالايدز وطردها من الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى