اخبار

جزيره المتعه الامريكيه جزيرة جيفري ابستين رجل أعمال أمريكي في ملاحقة القضاء بالولايات المتحدة

جزيره المتعه الامريكيه.. فُتحت تحقيقات موسعة، لـ رجل الاعمال الأمريكي، الذي ارتبط اسمه دومًا بالنشاطات المشبو هــة، على منتجعاته السياحية. 

أحد أكثر الشواطئ الأمريكية، التي سلط عليها القضاء الأمريكي الضوء، وفتح تحقيقات موسعة، بشأن ما يتم فيها، من اعتدا اءت على الأطـ ـفال القـ ـصر.

ففي التفاصيل، ترجع جزيره المتعه الامريكيه، لـ ملكية الملياردير الأمريكي، الذي ارتبط أسمه بالقضايا الاعتـ ـدائية، داخل المحاكم الامريكية، ولازال التحقيق مفتوح بها.

فما يدعونه بغرب التحضر، ما هو إلا طريقًا، لـ انعدام الانسانية، وذلك بحسب ما يراه المجتمع المعاصر، ان أوروبا وأمريكا هما اتجاه الحرية والانفتاح، بينما وراء ذلك الكثر والكثير.

في تفاصيل أكثر اشمئزازًا/ نتعرف في السطور القليلة التالية، على واحدة من أكبر جرائـ ـم أحد رجال الاعمال الأمريكان، بجزيرة مُطلة على المياه، تُمارس فيها أنواع مرفوضة أخلاقيًا وأكاديميًا.

جزيره المتعه الامريكيه

هكذا أطلق عليه مسمى بريء، لا يشير إلى أيً مما يتم ممارسته بداخله، وإنما هي إشارة إلى أن مجموعة الشواطئ، التي يملكها أحد رجال الأعمال الأمريكان، واحدة من أكثر الشواطئ، التي يمنكك أن تجد بها الرفاهية، وهذه حقيقة، لما لتلك المجموعة من مميزات عديدة، خاصةً وانها تطل على مياه متجددة.

جزيرة جيفري إبستين

 ووفقًأ لتقرير مفصل نقلًا عن المصري اليوم، منذ بدء جلسات الاستماع في قضايا الاعتداءات الجنسية ضد أطفال لم تتخط أعمارهم 14 عاما، المنسوبة لرجل الأعمال الأمريكي جيفري إبستين تكرر ذكر اسم الجزيرة الواقعة ضمن جزر فيرجن الأمريكية في الكاريبي لـ جزيره المتعه الامريكيه، إلا أنها كانت واحدة من بين جزيرتين اشتراهما الملياردير الأمريكي سابقا.

اشترى إبستين جزيرة “ليتل سانت جيمس” الممتدة على مساحة تبلغ 70 فدانا في عام 1998، والتي أقام فيها بنية تحتية شاملة تضم مجمعا سكنيا ومهبطا للمروحيات ورصيفا للسفن وشواطئ خاصة، بالإضافة إلى عددا من الفيلات لكبار الزوار والضيوف.

قضية جزيره المتعه الامريكيه جزيرة جيفري إبستين

جزيره المتعه الامريكيه
جزيره المتعه الامريكيه

وبعد نحو 18 عاما كانت الخطوة الثانية حيث اشترى الملياردير الأمريكي جزيرة أخرى أكبر مساحة “جريت سانت جيمس” تُلاحق جزيره المتعه الامريكيه تمتد على 160 فدانا في عام 2016، بثمن بلغ حينها 20 مليون دولار.

وأوضح المدعي العام وعدد من المسؤولين في جزر فيرجن في عام 2020، أن إبستين اتخذ من الجزيرتين وكرًا لاستدراج النساء وفتيات لم تتخط أعمارهن 11 عاما، حيث قام باعتداءاته ومتاجرته الجنسية واحتجازهن فيها، وهذه تحديدًا التي تم أطلاق إسم جزيره المتعه الامريكيه عليها.

جزيره جيفري إبستين

وبعد عامين من انتحار إبستين في السجن في أغسطس 2019 بزنزانته، طُرحت الجزيرتين اللتين كانتا ضمن الأصول العقارية العالمية لرجل الأعمال الأمريكي في مزاد لبيعهما مقابل 125 مليون دولار، وفق صحيفة “وول ستريت جورنال”.

وفي مايو 2023، بِيعت الجزيرتين، لأحد المستثمرين بسعر لم يبلغ نصف الثمن الذي تم تحديده مسبقا، لتحويلهما إلى منتجع سياحي.

121 مليون دولار تعويض عن ضحايا جزيرة جيفري إبستين

وأشار محامي عائلة إبستين دانييل وينر لـ “وول ستريت”، إلى أن العائدات المادية من بيع الجزيرتين سيتم تخصيصها لتسوية القضايا المتعلقة، موضحا أن تم توجيه 121 مليون دولار لتعويض ضحايا اعتداءاته الجنسية، بجزيره المتعه الامريكيه عبر برنامج “تعويض إبستين”.

جزيره المتعه الامريكيه
جزيره المتعه الامريكيه

ورغم انتهاء ارتباط الجزيرتين بالملياردير الأمريكي الراحل جيفري إبستين، لا تزال أسماؤهما تتردد في أروقة المحاكم الأمريكية، خصوصا مع رفع السرية عن المستندات والوثائق المتعلقة بالقضية الجنسية، مع استمرار انكشاف تورط مزيد من الشخصيات العامة حول العالم مثل الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون والرئيس السابق دونالد ترامب، والأمير البريطاني أندرو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى