اخبار

تيسير العراقية تواجه تهمة نشر الفسق والفgور بسبب فيديو الموز

 تواجه تيسير العراقيةالفنانة العراقية، تهمة ويتم التحقيق معها، بعد ان قدمت فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حمل إيحاء مرفوض أكاديميًا وأخلاقيًا، مما عرضها للمسائلة القانونية.

حيث قدمت تيسير العراقية، في محتوى صُنف إبـ ـاحي، عندما عرضت طريقتها في أكل ثمرة «الموز» الفاكهة الشهيرة، بطريقة غير مقبولة.

تيسير العراقية

تيسير العراقية وفيديو الموز

وكانت قد سبقت تيسير العراقيه، العديد من البلوجرات، والإنفلوانسرز، الذين اثارو الجدل مؤخرًا، بشأن ما يقدمونه من محتوى.

ماذا فعلت تيسير العراقيه

تيسير العراقيه

ووفقًا لـ شفق نيوز، فقد أفاد مصدر أمني، يوم الثلاثاء، أن القضاء وجه باستقدام الفنانة “تيسير العراقية” جراء ارتكابها “الفعل الفاضح”.

وأضاف التقرير المنشور، ان تيسر العراقية، كانت قد ظهرت مؤخرا في مقطع فيديو انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، وهي تقوم بحركات مبتذلة، وإيحاءات لا أخلاقية أثارت سخط مدونين.

تيسير العراقيه والموز

عصفورة بغداد تيسير العراقية

وبحسب المصدر وفقًا لتصريحه لـ لوكالة شفق نيوز، إن محكمة الكرخ الثالثة المختصة بقضايا النشر والاعلام وبناءً على شكوى من قبل لجنة المحتوى الهابط في وزارة الداخلية اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمة تيسير فلاح حسن الملقبة بـ(تيسير العراقيه) عن جريمة الفعل الفاضح والمخل بالحياء العام.

من هي تيسير العراقيه

وشنت وزارة الداخلية العراقية ومجلس القضاء الأعلى منذ مطلع العام 2023 حملة لملاحقة من اتهمتهم بنشر “محتوى هابط” في وسائل التواصل الاجتماعي، وعلى إثر ذلك صدرت مذكرات قبض وأحكاماً بالسجن بحق العديد من أولئك الذين ينشرون لمثل هكذا محتوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى