تريندات

تفاصيل القبض علي إعلامية مصرية مسجلة آداب لنشرها فيديو من المطبخ يحمل إيحاءت خادشة

القت قوات الامن المصرية القبض علي إعلامية مصرية، بعد نشرها فيديوهات خادشة ومُخلة بالآداب العاة بالاشتراك مع آخر. 

وافادت عدة تقارير إعلامية متنوعة، على عدد كبير من المواقع الإخبارية، ان السلطات الامنية، ألقت القبض على المذيعة أو الإعلامية، بعد اشتراكها مع تيكتوكر، في نشر فيديو أطلق عليه تريند، “فيديو المطبخ”. 

القبض علي إعلامية مصرية

وقالت التقارير في تفاصيل القبض علي إعلامية مصرية، ان الأمن ألقى القبض عليها، وذلك بعد ترويجها الفيديو المنشور، والذي تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي تمكن الامن من إلقاء القبض عليها، بعد التأكد من شخصها في الفيديوهات المنشورة. 

القبض على مذيعة مصرية

يذكر أن التقارير أشارت إلى أن الإعلامية أو المذيعة، كانت قد نشرت سابقًا، فيديو كليب لها، يحض على الفِسـ ـق والفِجـ ـور، وقد صدر حكمًا بالحبس لمدة عام على ارتكابها هذا الفعل.

تفاصيل القبض علي إعلامية مصرية
تفاصيل القبض علي إعلامية مصرية

وكان قد اثار فيديو لـ كروان مشاكل الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الأيام الماضية، بعد ان شارك في الفيديو، من داخل المطبخ، إذ تناول رواد مواقع التواصل، هذا الفيديو بشكل مكثف، وكان قد تقدم أحد المحامين، ببلاغ ضدهما، إلى ان تم القبض عليهما والتحقيق معهما. 

انجي حمادة وكروان مشاكل

وقد تصدرت كلًا من انجي حمادة، ووكروان مشاكل، محركات بحث الموقع العالي جوجل، بعد ان انتشر الفيديو الذي قاموا بتصويره، ونشره على منصات التواصل بشكل كبير، حتى تم القبض عليهما والتحقيق معهما بشان ما قدماه من محتوى، يخالف قي وعادات المجتمع.

القبض علي إعلامية مصرية
القبض علي إعلامية مصرية

وتناولت العديد من وسائل الأخبار المنتشرة، ومن بينها العربية، التي نقلت تقريرًا مفصلًا، عن القبض علي إعلامية مصرية، بتهمة نشر مواد مُخلة بالآداب العامة، وخرقها لقيم وعادات المجتمع بالاشتراك مع آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى