الفن

برنامج اكس فاكتور 2023 يحتل المرتبة الاولى في اهتمامات المشاهدين

برنامج اكس فاكتور 2023.. انطلقت اولى حلقات البرنامج، منذ يومين، والتي تذاع النسخة المقررة منها على قناة دبي الفضائية.

وهو أحد اكثر البرامج التلزيونية، ذات الشهرة حاليًا، التي يتقدم بها العديد من المتسابقين، لتقديم موهبتهم الفنية، امام لجنة التحكيم. 

مواعيد عرض برنامج اكس فاكتور 2023

وبدات عرض حلقات الموسم الجديد، من إكس فاكتور 2023، وذلك على الشاشة الإمراتية دبي الفضائية، والتي تأتي في تمام الثامنة والنصف، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنف بتوقيت الإمارات.

لجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور 2023

ضمت لجنة التحكيم في برنامج اكس فاكتور 2023 ، كلًا من الفنان عبدالله الرويشد، والفنانة أنغام، بالاضافة إلى الفنان راغب علامة، كـ محكمين لهذا الموسم.

عرضت سابقًا، نسخ مختلفة، من برنامج اكس فاكتور 2023، على عدد من الشاشات التلفزيونية، من بينها السعودية، واللبنانية، والمصرية.

وسبقت لجنة التحكيم في المواسم السابقة، كلًا من الفنان راغب علامة، والفنانة دنيا سمير غانم، بالاضافة إلى كلًا من الفنان وائل كفوري، والفنانة كارول سماحة، والفنانة إليسا.

راغب علامة يتفاعل مع انطلاق موسم جديد من برنامج اكس فاكتور 2023

وقال علامة في منشور، عبر العصفور الازرق تويتر، أنا سعيد جداً مع بداية عرض أولى حلقات أكس فاكتور على شاشة تلفزيون دبي. وأيضا تغمرني سعادة كبيرة بمشاركة الفنانين الحبيبين #أنغام و#عبد الله_الرويشد وآرائهم القيمة في المشتركين.

وتابع علامة في منشوره، أبارك للجميع بانطلاق البرنامج واتمنى ان تقضوا اوقاتاً جميلة معنا في متابعة البرنامج ، وسوف تشهدون المزيد من المواهب التي ستنال اعجابكم لأن الجمهور في النهاية سيقرر من سيكون الإكس فاكتور.

متسابقة مصرية في برنامج اكس فاكتور 2023 تبهر اللجنة

كان قد تفاعل جمهور برنامج اكس فاكتور 2023، واللجنة، مع الموهبة المصرية نادين حيث وصفها عبدالله الرويشد بأنها مشروع مصري جديد، بعد أن أدت أغنية “الورد البلدي” لأصالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى