تريندات

ايرادات فيلم مرعي البريمو تتخطى الـ 10 مليون جنيه في 10 أيام منذ عرضه في مصر و 20 مليون بالسعودية

تجاوزت ايرادات فيلم مرعي البريمو، الـ عشرة ملايين جنيهًا، وذلك على مدار عرضه عشرة أيام متتالية في دور العرض.

ليكون مرعي البريمو، أحد اكثر الأفلام تحقيقًا لـ الايرادات، بين شباك التذاكر، والأفلام المعروضة حاليًا، في دور العرض بالسينمات، وهو ما حقق انتشارًا كبيرًا.

ايرادات فيلم مرعي البريمو

ويهتم كثير من الجمهور العربي، والمصري خاصةً بـ إيرادات الافلام، التي يتم الاعلان عنها فيما بعد، بعد الجمع والاحصاء، وذلك لمعرفة أي من الأفلام، قد حقق نتائج عالية، خلال فترة عرضه. 

ويعتبر فيلم مرعي البريمو، أحد اكثر الأفلام النشطة الآن، على الساحة الفنية، ودور العرض بالسينمات، والتي أكدت عنه التقارير المنشورة، بعد ان حقق نجاحًا كبيرًا، في دور العرض.

ايرادات فيلم مرعي البريمو في مصر والسعودية
ايرادات فيلم مرعي البريمو في مصر والسعودية

وتعتبر ايرادات فيلم مرعي البريمو، التي بلغت 10.5 مليون جنيهًا، سببًا لتجعله بالمقدمة، أمام العديد من الأفلام المطرحة الآن، على شاشات العرض، وحاجزًا في الصفوف الاولى مرتبته. 

ايرادات فيلم مرعي البريمو في مصر

وبتاريخ أمس الجمغة، كان قد حقق فيلم “مرعى البريمو” بطولة النجم محمد هنيدى، إيرادات بلغت 941 ألفا و942 جنيهًا فى دور العرض السينمائية المختلفة، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 10 أيام من طرحه 10 ملايين و518 ألفا و739 جنيها.

ايرادات فيلم مرعي البريمو في السعودية

وفي ايام عرضه، بـ المملكة حقق فيلم “مرعى البريمو” فى السعودية إيرادات بلغت 2.342.041 مليون ريال سعودى، ما يعادل 19.288.519 مليون جنيه مصرى، وذلك خلال أول أسبوع عرض بالمملكة العربية السعودية، إذ انطلق الفيلم هناك الخميس الماضى 3 أغسطس.

قصة فيلم مرعي البريمو

وتدور القصة التي تأتي لـ فيلم “مرعى البريمو” وهي من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويقوم ببطولته برفقة محمد هنيدي، وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية، إضافة إلى غناء هنيدى وكذلك عبد الباسط حمودة خلال الأحداث.

ايرادات فيلم مرعي البريمو في مصر والسعودية
ايرادات فيلم مرعي البريمو في مصر والسعودية

إيرادات فيلم مرعي البريمو للنجم محمد هنيدي و غادة عادل

ويعود الفنان محمد هنيدى في “مرعى البريمو” للعمل مع مخرجه المفضل سعيد حامد بعدما كونا ثنائية فنيه ناجحة على مدار السنوات الماضية أسفرت عن 5 أفلام هى “صعيدى فى الجامعة الأمريكية” عام 1998، “همام فى أمستردام” عام 1999، “جاءنا البيان التالى” عام 2001، “صاحب صاحبه” عام 2002، “يا أنا يا خالتى” عام 2005 ويسجل “مرعى البريمو” التعاون السادس بين هنيدى وسعيد حامد في السينما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى