المحقق بلس

الوليد بن خالد بن طلال الامير النائم يكمل عامه الـ 20 في غيبوبته تحت الإقامة الجبرية

الوليد بن خالد بن طلال الامير النائم.. اتم اليوم الحالة الفريدة من نوعها عالميًا، عامه العشرون، على سرير إقامته الحبرية، وذلك منذ وقوق الحادث، الذي تسبب له في هذه النومة، منذ العام 2005، إلى تاريخنا هذا، وسط ترقب على مدار تلك السنوات، ان يستفيق من تلك الغيبوبة، التي أبقته نائمًا حتى الآن، وكان قد تعرض إلى الحادث، في العام 2005، ومنذ ذلك الحين، لا يزال الامير النائم، في غيبوبته لم يستيقظ بعد، بين الحياة التي نعيشها، والحياة التي لازال هو بها، كونه عايش لا شك، ولكن على أجهزة المستشفى، التي تُبقي عليه على قيد الحياة، ولازال غارقًا في نومه، منذ التعرض لهذا الحادث.

الوليد بن خالد بن طلال الامير النائم

واتم اليوم وبتاريخ الواحد وعشرون من شهر إبريل، من العام الجاري 2024، عامه العشرون في تلك الغيبوبة، التي فصلت بينه وبين عالمنا، نحيا نحن، ولازال الوليد بن خالد بن طلال الامير النائم، في سبات عميق، منذ تعرضه لهذا لحادث، عندما كان في الكلية العسكرية، بقي إلى الآن، نائمًا على سرير إقامته الجبرية، تحت أجهزة المستشفى، ليدخل التاريخ كـ أحد الحالات النادرة، بين ترقب لاستيقاذه وإفاقته من تلك الغيبوبة، إلا انه لم يحرك ساكنًا حتى الآن.

الأمير النائم قبل الحادث

الوليد بن خالد بن طلال الامير النائم
الوليد بن خالد بن طلال الامير النائم

حالة الوليد بن خالد بن طلال الامير النائم 

وتعتبر حالة الوليد بن خالد بن طلال الامير النائم، واحدة من الحالات الفريدة من نوعها عالميًا، إذ تعتبر حالة نادرة الحدوث، وربما وبين ترقب، على أمل ان يستفيق من تلك الغيبوبة، التي تفصل بينه وبين عالمنا، إلا انه وحتى الآن لم يستطيع الأطباء، تقديم أي فعلة له، ولازال الامير النائم، على سرير إقامته الجبرية، بين العالم الي نحيى به، وبين عالمًا، الله أعلم به.

الأميرة شقيقة الوليد بن خالد بن طلال الامير النائم على تويتر

في تدوينة لشقيقة الوليد بن خالد بن طلال الامير النائم ، عبر منصة التدوينات الشهيرة تويتر سابقًا، إكس حاليًا، قالت الأميرة في تعليق على الصور التي تتضمن لقطات من طفولة الأمير النائم: “مر عشرون سنة على وجودك في المستشفى.

الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال ويكيبيديا

وأضافت أخت الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال الامير النائم ، في تدوينتها التي شاركتها مع متابعيها على موقع إكس، روحك الجميلة وقلبك الطاهر لم يغيبا عن قلوبنا لحظة. استودعتك حبيبي الوليد بن خالد عند الله الذي لا تضيع ودائعه”.

كم عمر الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال

اما وعن تفاصيل تعرض الأمير الوليد بن خالد بن طلال، الى الحادث، الذي يعود تاريخه لـ عشرون عامًا، قبل أن يدخل في غيبوبته تلك، كان قد تعرض لحادث مروري وتحديدًا في عام 2005، وذلك أثناء دراسته بالكلية العسكرية، وعلى إثر تلك الحادث الأليم، كان قد دخل في تلك الغيبوبة، منذ ذلك الحين ليُطلق عليه لقب “الأمير النائم”، واختلفت التشخيصات الطبية لحالة “الأمير النائم” وتمت دعوة وفد طبي مكون من 3 أطباء أمريكيين وآخر إسباني في محاولة لإيقاف النزيف من رأسه لكنه بقي في غيبوبة.

هل استيقظ الأمير النائم

الوليد بن خالد بن طلال الامير النائم
الوليد بن خالد بن طلال الامير النائم

حادث الوليد بن خالد بن طلال 2005

وإبقاءًا، على حياة الأمير النائم وأملًا في أن يصحوا يومًا ما، يصر الأمير خالد بن طلال، ولد الأمير النائم، على إبقاء نجله الوليد بن خالد بن طلال الامير النائم، في وضعه الحالي، الذي لا يزال به تحت الأجهزة والمتابعة أملا في أن يُشفى، وعلق على هذا الأمر قائلا: “إن الله لو شاء أن يتوفاه في الحادث لكان الآن في قبره.. مضيفاً: من حفظ روحه كل هذه السنوات قادر أن يشفيه ويعافيه”، على حد تعبيره.

سبب حادث الوليد بن خالد بن طلال

وسبق الوليد بن خالد بن طلال الامير النائم، وان قام بتحريك أعضاء من جسمه، وهو ما يمدهم بالطبع بالامل أنه سوف يصحوا من غيبوبته يومًا ما، حيث كانت الأميرة ريما بنت طلال أخت الأمير والملياردير السعودي، الوليد بن طلال سبق ونشرت مقطع فيديو لتحريك الأمير رأسه من الجهة اليمني إلى اليسرى، قائلة في تعليق العام 2019: ” الحافظ القادر الرحمن الرحيم.. الوليد بن خالد يحرك رأسه من الجهتين، يارب لك الحمد والشكر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى