المحقق بلس

القبض على منتحل صفة ضابط لاطلاقه رصاصة أمام مدرسة مانهاتن الدولية بالمعادي

مدرسة مانهاتن الدولية بالمعادي.. وفقًا لبيانات تفصيلية، عن المشاجرة التي جرت، وقام فيها شخص، مهندس، بانتحال صفة ضابط شرطة، لإطلاقه عيار ناري في الهواء، للهروب من المشاجرة، امام تلك المدرسة، انه تم القبض على الشخص، للتحقيق معه في التهمة المواجهة إليه، لبيان ما سبب قيامه بانتحال صفة ضابط، واطلاقه عيار ناري في الهواء.

ووفقًا لما رصدت المواقع الاخبارية عن الواقعة، فإن المهندس، قام بهذا الفعل، من خلال سلاح صوت، لإرعاب الذين تشاجروا مع نجله، بعد ان اقدم على اخافتهم، حتى لا يتعرضون له مرة أخرى، بارتكابه هذا الفعل.

حيث كان نجله وأخرون يتشاجرون، فاشهر سلاحه الصوت، وادعى انه ضابط شرطة، بغرض فض الشجار، بينما كان هذا الفعل عنيفًا بعض الشيئ، مما أرعب الطلاب، والمحيطين بـ الواقعة في مدرسة مانهاتن الدولية بالمعادي .

مدرسة مانهاتن الدولية بالمعادي

وشهد محيط مدرسة مانهاتن الدولية بالمعادي، مشاجرة، قام فيها شخص، باشهار سلاح ناري أمام الجميع، وإطلاقه عيارًا ناريًا في الهواء، مدعيًا انه ضابط شرطة، ما تسبب في القبض عليه، واستدعاءه للتحقيق.

وفي التفاصيل، فتستمع النيابة العامة الآن، إلى أقوال المهندس، والمتهم بإطلاق أعيرة نارية أثناء مشاجرة نجله مع بعض الأشخاص أمام المدرسة في زهراء المعادي، بغرض فضها، إلا أن الأهالي عندما قاموا بالقبض عليه، حاول الهرب بـ محيط مدرسة مانهاتن الدولية بالمعادي، منهم مدعيا أنه ضابط شرطة.

مدرسة مانهاتن الدولية بالمعادي
مدرسة مانهاتن الدولية بالمعادي

وكشف التحقيقات الأولية، أن قسم شرطة البساتين تلقى بلاغا من الأهالي بالقبض على مهندس بترول انتحل صفة ضابط شرطة واقتحم مدرسة بنطاق بدائرة القسم وأطلق أعيرة نارية لإثارة الذعر في نفوس الطلاب لتشاجر نجله مع آخرين.

وأكدت التحقيقات الأولية في واقعة مدرسة مانهاتن الدولية بالمعادي، أن الأهالي أكدوا بأن أحد الأشخاص قام بأطلاق أعيرة نارية من طبنجة صوت داخل مدرسة مانهاتن الدولية بمنطقة زهراء المعادي الكائنة بدائرة قسم شرطة البساتين، وعندما امسك به الأهالي أكد لهم بأنه ضابط شرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى