الفن

الفنانة داليا شوقي تتصدر محركات البحث بعد دورها في سفاح الجيزة

الفنانة داليا شوقي.. تصدرت النجمة محركات بحث الموقع العالمي جوجل، بعد آدائها المُبهر في مسلسل سفاح الجيزة، المعروض حاليًا على شاشات التلفزيون، لما من دورها طابعًا خاصًا في تقديم العمل الدرامي، بالاضافة إلى اشادة الفنان صبري فواز بدورها، معلقًا على آداءها التمثيلي، موجهًا لها كل الدعم، قائلًا: هتبقي نجمة كبيرة. 

الفنانة داليا شوقي سفاح الجيزة

حيث وفي التفاصيل، قد أشاد الفنان صبري فواز، بدور الشابة الفنانة داليا شوقي وأدائها بمسلسل “سفاح الجيزة” الذي يعرض حاليا عبر منصة “شاهد”.

ونشر الفنان صبري فواز، في إشادته بالفنانة داليا شوقي، صورة تجمعه بها عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلق: “داليا شوقي.. موهوبة وشاطرة ومخلصة لشغلها، وراسية وعاقلة في حواراتها..
وهتبقى نجمة كبيرة”.

الفنانة داليا شوقي 

الفنانة داليا شوقي سفاح الجيزة
الفنانة داليا شوقي سفاح الجيزة

من ناحية أخرى، قد انتقد عدد كبير من جمهور مسلسل “سفاح الجيزة” أداء “داليا” بشكل متزايد بعد عرض أحداث الحلقة الخامسة والسادسة صباح الجمعة الماضي.

وشارك جمهور المسلسل برأيه عبر الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها موقع “X”، ومن بين التعليقات: “يا ريت نكتفي بهذا القدر ويكون المشهد الكوميدي اللي
عملتيه في سفاح الجيزة هو آخر أعمالك وتعتزلي وانتي في مجدك” ، “إزاي كل ده عدى على هادي الباجوري”.

مسلسل “سفاح الجيزة” بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، إخراج هادي الباجوري، تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر.

قصه سفاح الجيزه الحقيقيه.. بعد ان عرضت أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة قذفي، على شاشات التلفزيون، والتي يؤدي دور البطولة بها، الفنان احمد فهمي، تسائل كثيرون، عن القصة الكاملة، عن قضية سفاح الجيزة في مصر، وكان قد قدمها في حلقة كاملة، المخرج ومقدم المحتوى، سامح سند، عبر قناته الرسمية، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي قناة مختصة، بتقديم كل ما هو  متعلق بـ الجرائم الشهيرة، التي كانت قد شغلت الرأي العام، سواء داخل مصر والوطن العربي أو خارجه.

وقصة سفاح الجيزة الحقيقية، واحدة من اكثر القضايا، التي شغلت الرأي العام، خاصةً وان المجرم قذافي، وهو الشخصية المعنية بكلمة السفاح، كان قد شغل الرآي العام، لبقاءه مختفيًا وغير معروفًا على الإطلاق لفترة كبيرة، ولكن كان الأمن مع الوقت، قد تقصى الحقائق، في الجرائم التي ترتكب، إلى ان وقع في قبضة رجال الأمن، عندما حاول بيع إحدى المشغولات الذهبية، التي كان قد تم الإبلاغ عنها.

قصه سفاح الجيزه الحقيقية
قصه سفاح الجيزه الحقيقية

وهي واحدة من اكثر القصص الإجرامية، التي كان فيها المجرم، يبتكر خططًا لتنفيذ جرائمه، وراح ضحيته فيها قتلى ظلمًا.

قصه سفاح الجيزه الحقيقيه

وبحسب ما رواه المخرج سامح سند، في فيديو مطول، عن قصه سفاح الجيزه الحقيقيه جاءت كالآتي:

معلومات واقعية عن قصه سفاح الجيزه الحقيقيه

لتكون الرواية التي قصها، المخرج سامح سند، كما هو مُبين بالحلقة، واحدة من اكثر القصص الاكثر واقعية، عن قصة سفاح الجيزة الحقيقية، التي استند فيها إلى المعلومات الامنية، وفقًا لما اجره من بحث مفصل وموسع عن الواقعة.

تدور احداث المسلسل، في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات، ومن ﺇﺧﺮاﺝ: هادي الباجوري (مخرج) محمود زهران (مخرج منفذ).

قصه سفاح الجيزة الحقيقيه
قصه سفاح الجيزة الحقيقيه

يأتي العمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد صلاح العزب (مؤلف) عماد مطر (مؤلف) (المزيد)، وطاقم العمل: أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبدالله هايدي خالد،حنان يوسف، وآخرين.

قصة سفاح الجيزه الحقيقيه
قصة سفاح الجيزه الحقيقيه

ويقدم حاليًا، الفنان احمد فهمي، دور البطولة، عن واقعة قصة سفاح الجيزة الحقيقية، والتي تعرض حلقاته على شاشة التلفزيون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى