المحقق بلس

الطقس يوم العيد ٢٠٢٤ هيئة الأرصد الجوية تُحدد توقعات درجات الحرارة في عيد الفطر

الطقس يوم العيد ٢٠٢٤.. بالتزامن مع التقلبات الجوية، التي تشهدها البلاد، بالاضافة إلى اقتراب عيد الفطر المُبارك، والذي تفصلنا عنه أيام قليلة، فقد بدأت عمليات البحث، عن توقعات الارصاد الجوية، لحالة الطقس، في أول أيام عيد الفطر المُبارك.

ولمعرفة أخر أخبار الطقس، وبحسب ما نشرت هيئة الأرصاد الجوية، قالت ان هناك انخفاض محتمل، في درجات الحرارة، بالاضافة إلى احتمالية سقوط أمطار، وتراجع لدرجات الحرارة، على كافة الانحاء.

الطقس يوم العيد ٢٠٢٤

وقد حددت هيئة الارصاد الجوية، توقعاتها عن حالة الطقس يوم العيد ٢٠٢٤، والتي جاءت بحسب التوقعات، ان هناك انخفاض مُحتمل في درجات الحرارة، يبدأ الأحد، بعد غدًا، وذلك بعد أيام من الارتفاع في درجات الحرارة، الذي كان قد شهدناه الايام الماضية.

وكانت درجات الحرارة، في الأيام الماضية، قد شهدت ارتفاعًا طفيفًا، ما بين 5 لـ 10 درجات نهارًا، وانخفاضًا وتراجعًا ليلًا على معظم الانحاء.

الطقس يوم العيد ٢٠٢٤ في مصر

وعن التوقعات المُحتملة، لـ درجات الحرارة وحالة الطقس يوم العيد ٢٠٢٤ في مصر، فمن المحتمل، ان تتراجع درجات الحرارة، اعتبارًا من بعد غدًا الاحد، على كافة الانحاء، لتشهد البلاد، حالة من الانخفاض في درجات الحرارة، بالاضافة إلى ما اشارت إليه الأرصاد الجوية، من أمطار محتملة.

وبحسب بيان للأرصاد الجوية، فقد أوضحت الأرصاد الجوية، قالت أن هناك شبورة مائية 8 صباحا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، قد تكون كثيفة أحيانًا على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

الطقس يوم العيد ٢٠٢٤
الطقس في العيد ٢٠٢٤

واشارت الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة، انه يوجد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

موعد انخفاض درجات الحرارة (طقس الأحد):
وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيانها، إنه اعتبارًا من الأحد المقبل الموافق 7 إبريل 2024، يحدث انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح بين 4:3 درجات مئوية ونشاط للرياح، ما يزيد الإحساس بانخفاض درجات الحرارة، ويصاحب ذلك فرص سقوط أمطار على مناطق متفرقة من شمال البلاد.

اخبار الطقس يوم العيد ٢٠٢٤
اخبار الطقس يوم العيد ٢٠٢٤

موعد تحسن الأحوال الجوية و الطقس يوم العيد ٢٠٢٤:
وبحسب ما اشارت الارصاد الجوية، انه من المحتمل، ان تبدأ درجات الحرارة في التحسن، وذلك اعتبارًا من الأربعاء القادم، والذي بحسب الحسابات الفلكية، يكون أول أيام عيد الفطر المبارك 2024.

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على مناطق الجمهورية:
– القاهرة الكبرى والوجه البحرى 31 درجة مئوية.
– السواحل الشمالية 22 درجة مئوية.
– جنوب سيناء 35 درجة مئوية.
– شمال الصعيد 34 درجة مئوية.
– جنوب الصعيد 36 درجة مئوية.

ليتبين وبحسب الأرصاد، أن حالة الطقس يوم العيد ٢٠٢٤ في مصر، ستكون مُعتدلة على كافة الانحاء، مع اعتدال درجات الحراة ليلًا ونهارًا، على القاهرة والوجه البحري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى