اخبار

الدولار في السوق السوداء يرتفع مجددًا.. زيادة من 2 لـ 3 جنيه في سعر الدولار مقابل الجنيه بالسوق السوداء

الدولار في السوق السوداء.. شهدت اسعار العلة الاجنبية، في السوق السوداء اليوم، مقابل الجنيه المصري، ارتفاعًا جديدًا، بقية من 2 لـ 3 جنيهات للدولار الواحد. 

تأتي تلك الزيادة الجديدة، بعد ان شهدت الدولار حالة من الترنح، خلال الاسبوع الماضي، وعلى الرغم ان تلك الزيادة، لم ولن تدفع عمليات البيع والشراء، للعملة الاجنبية. 

الدولار في السوق السوداء اليوم

إلا أن هناك ترقب، بتوفير النقد الاجنبي بالبنوك، خلال الفترة المُقبلة، على إثر القرارات الحكومية الجديدة، وبعض الاستثمارات، التي بالطبع ستوفر الدولار بسعر معقول. 

الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء.. تزايدت عمليات البحث، وخصوصًا، منذ عدة أيام، لمراقبة سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، وذلك لمعرفة إلى أي مدى وصل الدولار مقابل الجنيه المصري، في السوق الموازية، خاصةً وان الاسعار الفترة الاخيرة، قبل الانخفاض الذي سجله في غضون الاسبوع الماضي، على أعقاب قرارات الحكومة، التي اعلنتها عن توفير النقد الأجنبي الفترة القادمة، بالاضافة إلى رفع سعر الفائدة، ما أدى إلى ترنح العملة الخضراء في السوق الموازية.

الدولار في السوق السوداء
الدولار في السوق السوداء

الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء

بينما لازالت هناك عمليات بحث على مدار الساعة، لمعرفة إلى أي مدى وصل سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، وذلك بعد ان توقفت عمليات البيع والشراء، للعملة الاجنبية في السوق الموازية، تأثرًا بالقرارات الجديدة، وترقبًا لعودة البنك المركزي المصري، ان يصدر قرار لمرونة سعر الصرف، وهو ما ينتظره الآن تجار العملة الاجنبية، بالسعر الذي كان قد وصل إلى 74 و 75 جنيهًا، قبل أن ينخفض.

الدولار اليوم

وفقا لأخر التحديثات، فقد استقر الدولار اليوم في البنوك، على سعر الصرف المعقول، والذي كان ثابتًا عليه منذ تحرير سعر الصرف الماضي، بينما لازالت عمليات البيع والشراء في السوق الموازية، متوقفة لـ الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

ومنذ عدة أيام ما يقرب من أسبوع تقريبًا، كان قد ترنح الدولار في السوق السوداء متراجعًا، بعد ان شهد سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، حالة من التأرجح، على خلفية القرارات الحكومية الجديدة، التي اعلنت عنها الحكومة، للسيطرة على أزمة الدولار. 

الدولار بكام في السوق السوداء

اما وعن أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم، فقد استقرت بعد ان ارتفعت بقيمة من 2 إلى 3 جنيهات، وذلك في ظل توقف حركة السوق الموازية، والتي تنتظر أن يتوفر السعر الثابت للدولار، او ترقبًا لخطوات حكومية جديدة، والتي تسعى الحكومة لتوفير العملة الاجنبية بالبنوك، بسعر معقول إلى التجار.

الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء

اما عن أسعار الدولار الأمريكي اليوم في السوق السوداء، فقد ارتفعت مجددًا، بعد ان سجلت الأسبوع الماضي، أقوى خسارة له على مدار الشهور الماضية، إذ انخفض الدولار الأمريكي مقابل الجنيه، في السوق الموازية لأدنى مستوياته، وذلك في أعقاب قرار المركزي برفع سعر الفائدة، بالاضافة إلى التعاقدات المالية التي أعلنت عنها الحكومة، والتي تهدف إلى السيطرة على السوق الموازية للعملة الأجنبية مقابل الجنيه.

الدولار في السوق السوداء
الدولار في السوق السوداء

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء

  • 1 دولار أمريكي بين 58.9 إلى 63 جنيه مصري.
  • 5 دولار أمريكي 294.7 جنيه مصري.
  • 10 دولار أمريكي 589.4 جنيه مصري.
  • 25 دولار أمريكي 1,473.5 جنيه مصري.
  • 50 دولار أمريكي 2,947.0 جنيه مصري.

أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم

  • 100 دولار أمريكي 5,894.0 جنيه مصري.
  • 500 دولار أمريكي 29,470.0 جنيه مصري.
  • 1000 دولار أمريكي 58,940.0 جنيه مصري.
  • 5000 دولار أمريكي 294,700.0 جنيه مصري.
  • 10000 دولار أمريكي 589,400.0 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم داخل البنوك 

  • بلغ متوسط سعر الدولار بالبنك المركزي المصري نحو 30.83 جنيه للشراء، 30.96 جنيه للبيع.
  • سجل سعر الدولار في البنك الأهلي 30.75 جنيه للشراء، 30.85 جنيه للبيع.

الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء

  • استقر سعر الدولار في بنك مصر 30.75 جنيه للشراء، 30.85 جنيه للبيع.
  • سجل سعر الدولار اليوم البنك التجاري الدولي سعر الدولار بقيمة 30.85 جنيه للشراء 30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنوك

  • بلغ سعر الدولار في بنك قطر الوطني الأهلي 30.85 جنيه للشراء، 30.95 جنيه للبيع.
  • جاء سعر الدولار في بنك فيصل 30.85 جنيه للشراء، 30.95 جنيه للبيع.
  • استقر سعر الدولار في مصرف أبوظبي الإسلامي 30.90 جنيه للشراء، 30.95 جنيه للبيع.
  • وبلغ سعر الدولار فى البنك العربي الافريقي الدولي نحو 30.85 جنيه للشراء 30.95 جنيه للبيع.
  • وسجل الدولار فى المصرف المتحد نحو 30.85 جنيه للشراء 30.95 جنيه للبيع.

بكام الدولار في السوق السوداء اليوم؟

وفي خطوات للحكومة المصرية، اتجهت منذ الاسبوع الماضي، للسيطرة على أزمة الدولار الامريكي، وكبح جماح الارتفاع الشاهق، في مواجهة تجار العملات، حيث وبعد ان تسبب في حالة من الارتفاع ضغطًا على الاقتصاد، قررت الحكومة أن تلعب دورها في السيطرة على الازمة للنقد الاجنبي، بقرارها الأول، من البنك المركزي لرفع سعر الفائدة.

الدولار في السوق السوداء
الدولار في السوق السوداء

الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء

بالاضافة إلى أن الحكومة تسعى لـ ضبط أسعار الدولار في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، وذلك حتى يتم القضاء على الازمة نهائيًا، وذلك في ظل الضغط المتواصل، من السوق الموازية، على العملة الأجنبية لعد توافرها للمستثمرين، والتي تتجه الحكومة لتوفيرها، حتى يتم القضاء على ظاهرة السوق السوداء للدولار الأمريكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى