تريندات

الدكتور هاني الناظر صاحب روشتة الطبيب الإنسانية المجانية يُصاب بـ الكانسر ونجله يطلب الدعاء له.. تعرف على مرض هاني الناظر

الدكتور هاني الناظر.. اح اشهر وانشط الاطباء المصريين، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والذي يقدم فيها، إلى العديد من المرضى، الاستدلالات الإرشادية الطبية مجانيًا، بطريقة تليق بالأطباء حقًا، كما انه فتح باب عيادته، منذ أن ارتفعت اسعار الكشوفات، في العديد من العيادات الطبية، امام المرضى دون تغيير، مؤكدًا تثبيت سعر الكشف، بالاضافة إلى مساعدة الغير مقتدر، وخاصةً منذ أن تسببت جائحة كوفيد، في قلق الكثيرون، وإقدام الكثيرون على الأطباء، كان الدكتور هانى الناظر، واحد من أكثر الاطباء، الذين يشاركون المرضى، الوصفات الطبية اللازمة، دون الحاجة إلى الذهاب إلى العيادات مجانًا. 

الدكتور هاني الناظر

وطالب نجل الطبيب، الدكتور محمد هاني الناظر، استشار الأمراض الجلدية، ورئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الدعاء لوالده. 

واضاف نجل الدكتور هاني الناظر، ان والده قد تعرض لوعكة صحية شديدة، مطالبًا متابعيه وجمهوره، الدعاء له بالشفاء العاجل. 

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

وكتب الدكتور هاني الناظر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اعتذرًا عن عدم رده على متابعيه بسبب مروره بوعكة صحية، طالبا الدعاء من متابعيه.

وكتب نجله الدكتور محمد هاني الناظر عبر صفحته الرسمية على فيس بوك تفاصيل الحالة الصحية لوالده لدكتور هاني الناظر، موضحا أنه كان يعاني من صداع متزايد منذ حوالي أسبوع، وقال إن الأطباء توقعوا أن يكون فطريًا أو بكتيريا.

وأضاف الدكتور محمد، أنه بعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة، ويتم العمل حاليا على تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب..

وقال نجل الدكتور هاني الناظر: “هو صحيا تعبان جدا وراقد في السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة”.

ويعتبر الدكتور هاني الناظر، أحد اكثر الأطباء المصريين شهرة، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كونه طبيبًا إنسانًا، يقدم العديد من النصائح الهامة، للكبار والصغار، والمرضى بشكل عام، لمجرد ما يطلع على صورة لحالتهم.

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

كما أن العديد من المرضى، يتابعون علاج حالتهم، مع الطبيب هاني الناظر، عبر الفيسبوك، من خلال التعليات، التي يرد عليهم بها، بعد ان يقدم لهم المشورى الطبية الصحيحة، لعلاج حالتهم، وله من المتابعين عشرات الآلاف، إن لم يكن مئات منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى