اخبار

الجوري المغربيه حديث السوشيال ميديا هل اصيبت جورى المغربية بطلة سناب شات بالايدز

الجوري المغربيه.. قصة تصدرت محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي المخلتقة، كان سببها تغريدة من أحد السعوديين.

حيث على أحد المواقع، قام احد الاشخاص، بنشر تغدرية، تضمنت طرد الجوري المغربيه من الامارات، وذلك لممارتها الرذيلة، ونشرها المرض.

جوري المغربية سناب شات
جوري المغربية سناب شات

وكونها إحدى الناشطات على مواقع التواصل، فلها العديد من المتابعات، ولها ايضًا ملايين المتابعين، على منصاتها بـ السوشيال ميديا.

حيث تصدرت البلوجر، وي فتاة من اصول مغربية، تقيم في الامارات العربية المتحدة، محركات البحث، حيت تعد واحدة من اكثر المؤثرين في السوشيال ميديا، في المنطقة العربية، ومنطقة الخليج على وجه التحديد.

هل نقلت الجوري المغربيه الايدز في الامارات؟

وبحسب ما تم نشره، فقد تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل، قصة البوست المنتشر والمتداول، وسط تكتم وغياب شديد، من صانعة المحتوى الانفلونسر والبلوجر، الجوري المغربيه، والتي لم تعلق ولا ترد على هذه الانباء حتى الان.

الجوري المغربيه
الجوري المغربيه

وقد ارتفعت مؤشرات البحث، على مدار الساعات الماضية، بحثًا عن تفاصيل القصة الكاملة، لـ جوري المغربية، بعد نشر أحد الاشخاص، بوست يتضمن طردها من الامارات العربية المتحدة، لممارستها اعمال منافية للآداب، وحملها مرض الايدز.

بينما لم تعلق بالرد، سواء بالتأكيد او النفي، صناعة المحتوى حتى الآن، وهي واحدة من اشهر صناع المحتوى، خصوصًا على سناب شات، حيث جمعت خلال الفترة الاخيرة، على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي سناب شات، اكثر من 2 مليون متابع.

الجوري المغربيه الامارات
الجوري المغربية الامارات
الجوري المغربيه انستجرام
الجورى المغربيه انستجرام

كما ان لـ الجوري المغربيه، العديد من المشاهدات والمتابعين، لمحتواها الذي تقدمه، على تيك توك ايضًا، وقد حصلت الانباء المنشورة، على العديد من التفاعلات، خصوصًا من الشعب الخليجي، والمنطقة العربية، التي كانت تتابعها.

من هي الجوري المغربيه؟

هي فتاة من اصول مغربية، تقيم في دولة الامارات العربية المتحدة، ووفقًا للتقارير، في مقيمة بدبي، تقدم محتوى على مواقع التواصل، ولها العديد من المتابعات، كما حصلت الفترة الاخيرة، على شهرة كبيرة، على سناب شات.

قصة الجوري المغربيه
قصة الجورى المغربيه
من هي الجوري المغربيه
من هي الجورى المغربيه

وتخطى عدد المتابعين لـ الجوري المغربيه، 2 مليون متابع على سناب شات، ولكن وحتى الآن، لم تعلق الفتاة، بالنفي أو التأكيد، على قصة طردها من الإمارات، او عن ما اثير الفترة الاخيرة، بشأن إصابتها بمرض الإيدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى