اخبار

التظلمات الثانويه العامه نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023 موقع وزارة التعليم

التظلمات الثانويه العامه.. يبحث طلاب الثانوي العا، عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة، بعد ان تقدموا بطلب التظلم، على الامتحانات التي آرادوا مراجعة تصحيحها.

واتاحت وازرة التربية والتعليم والتعليم الفني، موقعًا مخصصًا، لـ التظلمات الثانويه العامه، وذلك ليطلع الطلاب على نتيجة التظلمات، التي تقدموا بها.

ظهور نتيجة تظلمات الثانوية العامة
ظهور نتيجة تظلمات الثانوية العامة

واكدت التعليم، وفقًا لـ انباءًا، وتقارير صحفية منشورة، ان هناك بعض الطلاب، الذين تقدموا بالتظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023، بالحصول على درجات، ورفع درجات طلاب آخرون.

التظلمات الثانويه العامه

نتيجة تظلمات الثانوي العام
نتيجة تظلمات الثانوي العام

ومن خلال فتح متصفح جوجل، يمكن للطالب الحصول على نتيجه تظلمات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023، من خلال https://tazalom.emis.gov.eg/

حيث خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موقع وزارة التعليم لمركز المعلومات، الذي يتيح للطلاب معرفة وموعد ظهور نتيجة تظلمات الثانوي العام 2023، من خلال الضغط هــنـــا.

طريقة التقديم على تظلمات الثانوية العامة

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.
  • – فتح رابط التظلمات.
  • – سداد مبلغ 200 جنيه عن كل مادة يتم التظلم فيها.
  • – يتم تسديد الرسوم المقررة لتظلمات من نتيجة الثانوية العامة على حساب صندوق دعم المشروعات التعليمية من خلال منافذ فورى والبريد المصرى.
  • – يتم تقديم طلب التظلم إلكترونيا.
  • – سوف يتم تنسيق موعد للطالب للاطلاع على صورة ضوئية من ورقة الأسئلة والإجابة.
  • – يحصل الطالب على نموذج الإجابة سواء مقالية أو بابل شيت.

حيث يتم التقديم إلكترونيًا، على التظلمات الثانويه العامه، وذلك بعد ان يتم دفع الرسوم المقررة، عن الطرق المتاحه، ومن بينها فوري والبريد المصري.

التظلمات الثانويه العامه
التظلمات الثانويه العامه

من ثم يقوم الطالب، بعد إتمام عمليه التسجيل الإلكتروني، للتقديم في تظلمات الثانوية العامة، التوجه إلى مديرية التعليم، التابعة لمحل إقامته.

يستلم الطالب، إيصال، أو استمارة التقديم، على التظلمات الثاويه العامه، والتي تستمر لمدة اسبوعين، إلى ان يتم ظهور نتيجة تظلمات الثانويه العامه 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى