الفن

الاعلامية غدير حسان من هي صاحبة هدية المرسيدس في عيد ميلادها بعد تصدرها التريند؟

ارتفعت مؤشرات البحث عن الاعلامية غدير حسان، بعد ان اهداها زوجها، سيارة مرسيدس من أحدث إصداراتها، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الذي احتفل به. 

وجاء زوجها ليفاجئها بالهدية، والتي تخطت ثمنها الثمن الباهظ، لذلك تصدرت الاعلامية، محركات بحث الموقع العالمي جوجل، بعد ذلك.

من هي الاعلامية غدير حسان

الاعلامية غدير حسان شاركت إلى جانب العمل الإعلامي، في عملين دراميين، عُرفت من خلالهما، واشهرت الاعلامية، بتقديمها محتوى إعلامي جيد.

سيارة الاعلامية غدير حسان
سيارة الاعلامية غدير حسان

بدايتها

تخرجت الاعلامية غدير حسان منذ العام 2005 من كلية الإعلام ، لتنطلق في مسيرتها العملية كمذيعة في قناة المحور الفضائية منذ عام 2005.

واستمرت غدير في تقديم محتوى إعلامي، وذلك حتى العام 2010، اي خمس سنوات من تقديم محتوى إعلامي، وبرنامجًا تلفزيونيًا. 

حيث قدمت الإعلامية غدير حسان، خلال تلك الفترة برنامج « عيون المحور»، مع الإعلامية لبنى عسل، ثم قدمت برنامج أوقات فراغ مع مجموعة من الإعلاميين.

غدير حسان في الدراما

وبعد مسيرتها تلك الإعلامية، كانت قد قدمت الإعلامية غدير حسان عملان دراميان هما مسلسل تامر وشوقية الجزء الأول عام 2006، ومسلسل عرض خاص عام 2010م.

وخلال الأيام الماضية، كانت الإعلامية محل اهتمام الكثيرون، خاصةً وان زوجها يحتفل بعيد ميلادها على طريقته هو الخاصة، مقدمًا لها، سيارة مرسيدس، وهي أحد اكثر انواع السيارات رفاهية.

من هي الاعلامية غدير حسان
من هي الاعلامية غدير حسان

وتعتبر الاعلامية من الوجوه المألوفة للعرب، حيث كانت في برنامجها، قدمت ما يقربها من الجمهور، علاوة على أعمالها الفنية، وعملها الإذاعي. 

حيث تفاجئت الإعلامية غدير حسان، بإن زوجها، كان قد قدم لها السيارة في عيد ميلادها، ولم تكن تعلم أنه قادم إليها بمثل تلك الهدية. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى