اخبار

اصابة برج مراقبة مصري بشظايا قذيفة دبابة اسرائيلية عن طريق الخطأ واسرائيل تعتذر لمصر

اصابة برج مراقبة مصري.. بعد قذيفة دبابة، وجهها الجيش الاسرائيلي، جيش الاحتلال، تجاه القطاع بـ غزة، وقعت بالقرب من الحدود المصرية. 

حيث قدم الكيان الغاصب، لـ أرض فلسطين، اعتذارًا رسميًا، لـ جمهورية مصر العربية، جراء قذيفة الدبابة، التي اقتربت من الحدود المصرية، ناحية قطاع غزة

اصابة برج مراقبة مصري بالخطأ

وفي بيان رسمي، نقلًا عن القاهرة الإخبارية، جاء فيه اصابة برج مراقبة مصري، وبعدها أعرب جيش الاحتلال الإسرائيلي عن أسفه لقصفه موقعا مصريا قرب الحدود بالخطأ، وفق نبأ عاجل أوردته قناة “القاهرة الإخبارية”.

اسرائيل تعتذر لمصر عن اصابة برج مراقبة مصري بالخطأ

وأضاف التقرير، الصادر في نبأ عاجل، عن القاهرة الإخبارية، أعرب جيش الاحتلال، في بيان رسمي، عن أسفه لمصر عن قصف إحدى دباباته عن طريق الخطأ موقعا مصريا قرب الحدود مع غزة. 

اسرائيل تعتذر بعد إصابة برج مراقبة مصري بالخطأ

يأتي ذلك، بعد يوم وحد من مرور المساعدات العربية، عبر معبر رفح دخولًا، إلى غزة، من أجل اسعاف ما يعانيه الشعب الفلسطيني، جراء القصف الاسرائيلي الغاشم، على فلسطين المُحتلة، منذ عقود من الزمان.

اصابة برج مراقبة مصري
حرب غزة على فلسطين

وقد جاءت عملية طوفان الأقصى، لتعيد إلى العالم مرة أخرى، أهمية قضيتها من أجل حل الدولتين، ولكن الغرب، يدعم اسرائيل بكل ما أوتي من قوة، ليجعلوها بؤرة صراع في المنطقة، حتى يشغلون الشرق الأوسط في الحروب، وفي اثناء ذلك، يقومون هم بنهب ثرواتهم والعدوان عليهم. 

فالقصة لم تكن قط بين حماس واسرائيل، وإنما امريكا اللعوب، والتي تلعب على كافة الاوتار السياسية، لتدخل العالم، في حالة من الصراع المتواصل، مثلما فعلت بـ أوكرانيا، وأقت بها في صراع، بات خطرًا على المنطقة الاوروبية بأكملها . 

اخبار #عاجل

بالفيديو: أخبار الحدود المصرية الاسرائيلية الآن

وأخر الأخبار العاجلة، ووفقًا لسكاي نيوز عربية، ان اسرائيل تُشكل جيشًا داخليًا، بشكل عاجل، تحسبًا لخطر وشيك. 

وافادت هيئة البث الأمريكية، ان رئيس حكومة اسرائيل، النتنياهو، هو سبب تأجيل الهجوم البري، المُخطط له، لاجتياح غزة.

اخبار غزة فلسطين اليوم
غزة تحت الحصار

وعلى ما يبدوا ان الاسرائيليون، يعانون من البارانويا، إذ انتابتهم حالة هيستيرية، مما فعلته بهم المقاومة الفلسطينية، والتي كسرت جناحهم العسكري، بأقل أمكانيات لديهم، بينما واصلت اسرائيل، استمرار القصف، لتصاب بحالة هيستيرية، وتضرب تجاه كلًا من سوريا، ولبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى