اخبار

اسماك القرش في دهب صديقة للإنسان وغير مؤذية ماذا قالت البيئة عن ظهور أسماك قرش بدهب؟

اسماك القرش في دهب.. بعد رصد ظهور القرش، في مدينة دهب السياحية، وحالة من القلق لـ المقيمين هناك، بالفنادق وعلى الشواطئ.

وبعد ان انتشرت العديد من المنشورات، على مواقع التواصل الاجتماعي، انتاب البعض، حالة من القلق الشديد، خاصةً المصطفين هناك، لقضاء إجازة الصيف.

اسماك القرش في دهب

وقد اوضح خبراء في عالم البحار، ومختصون بالبيئة، ان البحر الأحمر، يشتهر بـ أسماك القرش، أما عن ظهور اسماك القرش في دهب، فلا يشكل خطرًا على المتواجدين.

وقالت البيئة في بيان مفصل لها، عن ظهور القرش في مدينة دهب، فهو من نوع “جرين ريف شارك” الغير مفترس، ولكن لا يأمن سلوكه، فهو في النهاية قرش.

ظهور اسماك القرش في دهب
ظهور أسماك القرش في دهب

واوضحت البيئة، انه وبعد ظهور اسماك القرش في دهب ، تم تعليق جميع الأنشطة البحرية، من غوص وسباحه وغيره، وذلك وفقًا للبرتوكول العالمي.

وكان لذلك أثرًا كبيرًا، على المصطافين، خاصًة بعد أن كانت تسببت إحدى سمكات القرش، في واقعة مروعـة اثناء عيد الأضحي لـ السائح الروسي، بـ شرم.

هل ظهور اسماك القرش في دهب خطير؟

عادةً ما تكون اسماك القرش، ملتزمة بعالمها، ويعتبر اختراق البشر، لـ عالم البحر، هو بمثابة هجوم على عالمهم الخاص، ولذلك قد تهاجم البشر.

فالبحار، وخاصةً البحر الأحمر، يشتهر بهذه الانواع من أسماك القروش، وعادة، ما يكون سبب ظهورها، هو إلقاء المخلفات من السفن العابرة بالبحر.

بالاضافة إلى القاء الأطعمة أو المآكولات المتبقية من الفنادق، بـ القرب من الشواطئ، وهو ما يجذب سمك القرش للظهور، في بحثه عن الطعام.

سمك القرش في دهب
سمك القرش في دهب

ولكن وفقًا لما تم ايضاحه، عن التفاصيل لـ ظهور اسماك القرش في دهب ، فهو غير مؤذ للإنسان، ولكن لا ينبغي أن يأمن الإنسان افتراسه، فهو في النهاية كائن بحري عنيف الطباع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى