اخبار

اسر العقيد يائير شالام بين النفي والتأكيد العقيد يائير شالوم في أيدي المقاومة

اسر قائد الهجوم البري

اسر العقيد يائير شالام.. بين النفي والتأكيد، نشرت العديد من المواقع الكبرى الإخبارية العالمية والمحلية، انباءًا عن أسر عقيد وقائد عسكري لـ جيش الاحتلال، اثناء بداية اقتحام غزة والهجوم البري، الذي نفذته جنود الشيطان نتنياهو، على الأراضي الفلسطينية المُقدسة. 

اسر العقيد يائير شالام

وتداولت العديد من الأنباء، عن وقوع واسر العقيد يائير شالام، في أيدي المقاومة الفلسطينية، في أوائل بداية العملية البرية، التي قامت بها قوات الاحتلال، على قطاع غزة بريًا. 

حقيقة اسر العقيد يائير شالام

فيما تداولت وسائل إعلام أخرى، ان الصورة المتداولة لـ العقيد يائير شالوم، وهو في اسر فلسطين، مختلفة ، وان الصور التي رُصدت، لشخص آخر، بينما افادت العديد من المواقع ووكالات الأنباء، عن أسره في أيدي المقاومة.

اسر العقيد يائير شالام

وقد انتشرت على مدار الساعات الماضية، العديد من الأنباء، التي تفيد بـ اسر العقيد يائير شالام ، بعد ان قامت قوات الاحتلال، بالدخول إلى الأرضي الفلسطينية، تنفيذًا لمخططهم الآثم، والعدوان الغاشم، على قطاع غزة وأراضي القدس العربية. 

اسر العقيد يائير شالام

حقيقة اسر قائد الهجوم البري

وقد بحث الكثير من مواطني الدول العربية، عن ما تم تداوله بشان أسر العقيد يائير شالام، او قائد الهجوم البري الاسرائيلي، الي تم تنفيذه من قِبل قوات الاحتلال، منذ أمس، على قطاع غزة، ولازالت الأنباء غير مؤكدة بعد.

ارتفعت مؤشرات البحث، عن مشروبات غازية لا تدعم اسرائيل، وذلك بعد ان كانت بيبسي وكوكاكولا، في صداره المنتجات التي بدأ الناس في مقاطعتها. 

وبعد عملية بحث شاملة وموسعة، وبحسب التقارير، فإن بدائل المنتجات الاسرائيلية متواجدة، وذلك وفقًا لقائمة بدائل المنتجات التي تدعم اسرائيل.

هل تدعم شويبس اسرائيل
هل تدعم شويبس اسرائيل وما هو بديل النسكافيه

المشروبات الغازية التي لا تدعم اسرائيل

فمنذ انطلاق حملة مقاطعة المنتجات الاسرائيلية، التي تصدرت محركات البحث، لمعرفة ما هي المنتجات التي لا تدعم اسرائيل، بالاضافة إلى إطلاق تطبيق، على منصتي جوجل بلاي، وآب ستور، تضمنت العديد من المنتجات التي تدعم لكيان المُحتل، وعلى الرغم من ذلك، إلا ان المقاطعات، والحملة لازالت مستمرة، وذلك لدعم القدس العربية، منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى. المشروبات الغازية التي لا تدعم اسرائيل

بديل النسكافيه

كما وتعتبر المشروات الغازية، واحدة من اكثر متطلبات المواطنين العرب، والتي يعتمدون عليها، ما بعد الشاي والقهوة، وهي ثالث أكبر مشروب، يعتمد عليه الناس، في حياتهم اليومية، والتي يتم شراءها باستمرار، من محلات البقالة، منافذ بيعها. 

قائمة منتجات تدعم اسرائيل
قائمة منتجات تدعم اسرائيل

ومن بين هذه المنتجات، جاءت 3 شركات مصرية الأصل، وهما الأكثر استهلاكاً ايضًا في السوق المحلي، بعدما تم الكشف، عن المنتجات التي تدعم اسرائيل، وخاصةً بعد حملة المقاطعة، لـ بيبسي وكوكاكولا، وغيرهما الداعمين للكيان المُحتل.

بديل النسكافيه
المشروبات الغازية التي لا تدعم اسرائيل

ماهي مشروبات غازية لا تدعم اسرائيل

ومن مشروبات غازية لا تدعم اسرائيل، بعد ان تم الكشف عن كوكاكولا، وبيبسي، وهما الداعمتان للكيان المُحتل، ففيما يلي، 3 أنواع من المشروبات، التي يمكنك شراءها، وهي لا تدعم الكيان المُحتل.

  • فيروز 
  • فروتز
  • سينا كولا

تعتبر الثلاث شركات من المشروبات الغازية التي لا تدعم اسرائيل، فيروز، فروتز،سيناكولا، غير داعمين لـ شركات الكيان المُحتل والتي، قاطعها العرب، وسط عمليات بحث متواصل، لمعرفة ماهي المنتجات، وما هي المشروبات الغازية التي لا تدعم إسرائيل، وذلك لمعرفة ما هي الشركات التي تدعم الكيان المُحتل، وتجنب شراء منتجاتها.

بديل النسكافيه

وقد صمم مبرمجون، تطبيقًا إلكترونيًا، تم اطلاقه على منصتي آب ستور، لـ الآيفون، بالاضافة ايضًا، إلى إطلاقه على، متجر جوجل بلاي للأندرويد، وذلك لمعرفة كافة المنتجات التي تدعم اسرائيل، والمنتجات التي لا تدعمها، ضمن حملة المقاطعة.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى